الأولىالعالميبطولات أروبيةبطولات إفريقية

مباراة ودية ” الجزائر vs جزر الرأس الأخضر (ملعب الشهيد حملاوي) ” اختبار جديد للخضر..

يعود المنتخب الوطني الجزائري للظهور سَهرة الغد، بمناسبة المواجهة الودية أمام الرأس الأخضر المقرر إقامتها بملعب الشهيد حملاوي. وبعدها بـ4 أيام، يواجه منتخب “محاربي الصحراء” نظيره المصري في مباراة ودية ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسعى بطل أفريقيا في مناسبتين لتجهيز نفسه كأفضل ما يكون للرهانات المستقبلية، وتحديدا تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

ويخوض منتخب الجزائر موقعة قسنطينة بصفوف مكتملة، حيث شهد المران الأول مشاركة جميع اللاعبين في انتظار انضمام الثلاثي المكون من محمد أمين عمورة هداف سانت جيلواز البلجيكي، فضلا عن إسلام سليماني نجم كوريتيبا البرازيلي، غير ريان آيت نوري نجم ولفرهامبتون الإنجليزي حرمته الإصابة من ذلك. ومن المنتظر أن يمنح ناخب “الخضر” وقت لعب لجميع اللاعبين، خاصة أن الأمور الجدية ستبدأ في شهر نوفمبر خلال تصفيات كأس العالم 2026. ويخطط جمال بلماضي للاعتماد على تشكيلة مختلطة أمام الرأس الأخضر تضم بعض اللاعبين الأساسيين والبدلاء باعتباره يخطط للتعويل على أفضل تشكيلة له خلال مواجهة الديربي أمام مصر.

يذكر أن منتخب الجزائر سبق له أن واجه نظيره الرأس الأخضر في 5 مناسبات حقق خلالها فوزين، بجانب تعادله في مناسبتين وخسارته في مباراة وحيدة. ووفقا لمصادر مقربة من الناخب الوطني جمال بلماضي، فإن النية تتجه لدى جمال بلماضي للتعويل على التشكيلة التالية في مواجهة الرأس الأخضر.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P