متفرقات

بولا الراعي الرسمي الإعلامي لرياضة المعاقين … بمناسبة اليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة … تنظيم حفل لفريق الحكمة بغابة المسيلة

تتوالى التكريمات والاحتفالات باليوم الوطني لذوي الإحتياجات الخاصة، احتفال خاص ومميز عن كل الاحتفالات، هكذا اختار الناشطون الشباب من ولاية وهران أن يحتفلوا باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، مع فريق النادي الهاوي الحكمة للكرة الطائرة جلوس، وتم ذلك بغابة مسيلة بدائرة بوتليليس غرب مدينة وهران، حيث اختار هؤلاء الشباب هذا الفضاء من أجل الاحتفال وذلك لأنه مصادف ليوم الجمعة الذي يجمع الشمل فيها طوال السنة.

نادي الهاوي الحكمة للكرة الطائرة جلوس
نادي الهاوي الحكمة للكرة الطائرة جلوس

تجد العائلات المتوجهة الى شاطئ مداغ والعائدة منه متنفسا في غابة المسيلة بوهران لأخد قسط من الراحة بعد رحلة استجمامية مريحة في البحر تنتهي بين أحضان هذه الغابة التي تعد واحدة من أهم الفضاءات التي تستقطب العائلات الباحثة عن المتعة والاسترخاء في أجواء هادئة، حيث يتوافد يوميا في فصل الصيف والشتاء عشرات من المواطنين من وهران ومن خارجها فضلا على الرحلات المبرمجة من قبل الجمعيات الرياضية والفرق الكشفية وغيرها من المواطنين الذين يفضلون التوجه إلى الغابة بدل الشاطئ.

العائلات تستقبل منظمي الحفل بالورود

نظرا لما تتميز به من جو منعش و لطيف وهدوء يسمح للزوار بالاسترخاء في رحلة صفاء ذهني لا تفوت فضلا على فرص المتعة التي تضمنها للمصطافين مع العلم أن غابة المسيلة المتواجدة بإقليم دائرة بوتليليس صنفت كمحمية طبيعية في قبل سنوات ، اختار عمر شملول وعليك محمد منظما هذا الحفل غابة مداغ ، حيث تم استقبال  فريق الحكمة من طرف العائلات التي كانت تنتظرهم هناك ، والذين قدموا لهم الأزدهار والورود  تكريما لهم واحتفالا معهم بيومهم الوطني ، كما حضي الفريق بعرض فكاهي من طرف الفنان المعروف هواري ملوك الذي أبدع في إدخال البسمة والفرجة على هذه الفئة والذي أعطاهم الدعم المعنوي لمواصلة المشوار وعدم الاستسلام،  كما حضر أحد أنصار  المولودية الذي يعتبر من قدماء مشجعيها و الذي أمتع الجميع بأغانيه والجميع يصفق له.

نادي الهاوي الحكمة للكرة الطائرة جلوس
نادي الهاوي الحكمة للكرة الطائرة جلوس

الحفل مر في ظروف جيدة وسط فرحة الجميع خاصة فريق الحكمة الذين تشكروا صاحب هذه الخرجة ووصفوه بالرجل الشهم، حيث قدم رئيس النادي مجاهد ميلود كلمته أمام الحضور الذين تشكرهم ولم يتوقع حضور كل تلك العائلات من أجل إسعادهم، مع تمنياته لهم النجاح والتوفيق في مشوارهم. كذلك الفنان القدير هواري ملوك قدم كلمته بخصوص هذه الفئة والتي سماها بفئة ذوي الكفاءات حيث أعطى لهم الدعم المعنوي والكافي من أجل مواصلتهم الطريق وكتابة أسمائهم في سماء النجوم بأحرف من ذهب. أما صاحب الحفل عمر شملول فقد أكد من خلال كلمته أنه يحب هذه الفئة ويشجعهم دائما من أجل أن يواصلوا المشوار وأنهم فخر لمدينة وهران. وفي انطباعات إحدى العائلات التي جاءت من أجل الترفيه والاحتفال مع هذه الفئة والفرحة بادية على وجوهها، وصفت هذه الفئة بذوي الهمم كما شجعوهم وهنأوهم بمناسبة يومهم الوطني.

انطباعات رصدتها بولا

♦ ميلود مجاهد رئيس فريق النادي الهاوي الحكمة:

ميلود مجاهد رئيس فريق النادي الهاوي الحكمة
ميلود مجاهد رئيس فريق النادي الهاوي الحكمة

”  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم فرحة كبيرة عشناها في غابة المسيلة التي نظمت لنا فيها حفلة بمناسبة اليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، أشكر أولا الأخ عمر شملول على هذه الالتفاتة الطيبة ،كما أشكر كل العائلات الحاضرة معنا من أجل تقاسم البسمة والفرجة معنا ، الحفل مر في ظروف جيدة بغابة المسيلة بحضور جريدة بولا الراعي الرسمي الإعلامي لرياضة المعاقين الذين أينما ذهبنا كانوا معنا ،من هذا المنبر أشكرهم جزيل الشكر على وقوفهم بجانبنا، كما أشكر الفنان الكوميدي هواري فتيتا الذي حضر معنا من  أجل إدخال البسمة والفرجة علينا والسلام عليكم “.

♦ أكلي خديم لاعب بفريق الحكمة:

أكلي خديم
أكلي خديم

” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا أكلي خديم لاعب بفريق الحكمة، أشكر جميع من نظم هذا الحفل ودعانا لتقاسم الفرحة والبسمة معنا في هذا الصرح الغابي الجميل، كما أشكر الفنان الكوميدي هواري ملوك على حضوره معنا والأخوين عمر شملول وعليك محمد اللذان نظما هذا الحفل والصحافة بصفة عامة التي حضرت وجريدة بولا بصفة خاصة على التغطية والمرافقة الدائمة “.

♦ الفنان هواري ملوك المعروف بفتيتا:

الفنان هواري ملوك المعروف بفتيتا
الفنان هواري ملوك المعروف بفتيتا

” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم هو يوم مبارك كان لنا الشرف في حضور هذا الحفل البهيج الذي أقيم على مستوى غابة المسيلة لفريق الحكمة لذوي الإحتياجات الخاصة، في جو بهيج  مع العائلات الذين حضروا من أجل إدخال البسمة والفرجة عليهم، صراحة أتمنى أن يقدم لهم الدعم الكافي لمواصلة المشوار والوصول إلى القمة، بإسمي وبإسم الفنانين أحترم وأكن لهم كل الاحترام ، أتمنى لهم سنة سعيدة مليئة بالانتصارات والنجاحات  إن شاء الله .

حتى لا تفوتني الفرصة أتمنى لجريدة بولا سنة سعيدة مليئة بالعمل والانتصارات بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها وأشكرهم جزيل الشكر على مرافقتهم الدائمة لهذه الفئة “.

♦ عليك محمد كومان أمين عام النادي ومنظم الخرجة:

عليك محمد كومان أمين عام النادي ومنظم الخرجة
عليك محمد كومان أمين عام النادي ومنظم الخرجة

” بعد بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام؛ وتتوالى الأفراح  وتتوالى التجمعات الخيرية ، اليوم تم تنظيم رحلة سياحية رياضية على شرف نادي الحكمة هذا النادي لذوي الهمم  المختص في الكرة الطائرة جلوس والذي دخل مؤخرا في رياضة كرة القدم لمبتوري الأرجل ، بصفني كأمين عام للنادي شرف كبير لي أن تحتفل العائلات مع النادي وإن شاء الله  ، على أمل أن يكبر هذا النادي وطنيا وقاريا لما لا “.

♦ عمر شملول منظم الحفل:

عمر شملول منظم الحفل
عمر شملول منظم الحفل

” بسم الله الرحمن الرحيم ، أولا أود أن أرحب بالجميع على رأسهم نادي الحكمة الذي حضر معنا من أجل الاحتفال باليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أشكر العائلات الحاضرة معنا والذين استقبلوا نادي الحكمة بالورود والزهور والفرحة والبسمة ،كما أشكر الفنان هواري ملوك على حضوره وتقاسم أجواء الحفل معنا .وأشكر جريدة بولا على مرافقتها لكونها الراعي الرسمي الإعلامي  لرياضة المعاقين، وكلمتي الأخيرة أقول  للجميع إن الإعاقة في العقل وليست في الجسد  وكل سنة وأنتم بخير ودمتم متألقين “.

أسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P