حوارات

نصر الدين مرابحية رئيس غالي معسكر :” أسيّر الفريق بمالي الخاص و أنتظر التفاتة السلطات “

في حوار خص به جريدة بولا ، الرئيس الشاب لغالي معسكر نصر الدين مرابحية فتح قلبه لبولا عن الوضعية التي يعيشها الفريق مؤخرا  قائلا  : ” تراجعت عن الإستقالة حبا للفريق و تنفيذا  لمطالب الأنصار “.

كما أضاف قائلا:” لحد الساعة أنا أسير الفريق من مالي الخاص ، و أنتظر دعم السلطات.”  كما تحدث في عدة تفاصيل تجدونها في هذا الحوار الشيق .

كيف تسير الأمور داخل الفريق ؟

” على الرغم من أننا نمر بوضعية صعبة لا سيما من الناحية المالية ، إلا أن الجميع تفهم الوضعية ، أما من ناحية النتائج فنحن نقدم أحسن العروض و  نحتل مركزا جيدا في مقدمة الترتيب ، كل هذا على الرغم من الأزمة المالية التي يمر بها الفريق ” .

كيف تقيم نتائج الفريق في مرحلة الذهاب ؟

”  الفريق حقق نتائج جيدة في مرحلة الذهاب ، اللاعبون ضحوا و شرفوا  ألوان الفريق على الرغم من الأزمة  ، كل الطاقم و الأنصار كانت  لهم لمسة في هذه النتائج الإيجابية ، نحن الآن في المركز الرابع  متخلفين بفارق تسعة نقاط فقط عن المتصدر رائد القبة  ، كل هذا بالرغم من النقائص المالية ، و مع بداية مرحلة العودة كل شيء ممكن  في كرة القدم ، طموحنا يبقى أكبر و إن  سنحت لنا الفرصة للتقدم  لن نفرط فيه ” .

غالي معسكر يعاني من أزمة مالية وضح لنا أكثر ؟

” نعم الفريق يعاني من أزمة مالية ، و أنا أسيّر الفريق بمالي الخاص منذ مدة ،أنتظر لفتة السلطات لأن الفريق يقدم  في نتائج جيدة و يشرف ولاية معسكر ، و الغالي فريق له تاريخ كبير وجب علينا إعادته إلى مكانته . من هذا المنبر أشكر اللاعبين و الطاقم الفني و المسيرين على تفهمهم الوضعية التي نمر بها ،  وإن شاء الله ستفرج قريبا ” .

ماذا عن مقاطعة اللاعبين التدريبات في الأسابيع الماضية ؟

” في الحقيقة أنا لست ضد مقاطعتهم لأنهم طالبوا بحقوقهم فقط  ، و نحن قمنا بكل ما بوسعنا لإعطائهم  مستحقاتهم  لكن الأمور فوق طاقتنا ،على الرغم من هذا  للاعبون تفهموا الوضعية و عادوا إلى التدريبات و حققوا نتائج إيجابية ، و سنحل مشاكلهم  في أقرب وقت لأنهم  بكل صراحة يستحقون الدعم و التقدير ” .

كنت قد قدمت إستقالتك من رئاسة النادي ما سبب تراجعك عن هذا القرار  ؟

” السبب الأول في إتخاذ هذا القرار هو غياب الأموال عن خزينة الفريق  و الضغط و مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم  ، أما سبب التراجع هو مطالب الأنصار و حبي للفريق ، و كنت قد  تحدثت مع اللاعبين و قدمت لهم وعودا و ضمانات بنيل مستحقاتهم  ، و الحمد الله تفهم الجميع الوضعية و سنبقى  نضحي  في سبيل إرجاع الفريق إلى القمة إن شاء الله ” .

ما هي أهدافك للمرحلة القادمة  ؟

” لقد حققنا بنسبة  كبيرة الهدف الأول  و هو ضمان البقاء الذي تجسد مئة بالمئة  ، الآن تنتظرنا مرحلة العودة الصعبة سنسيرها مقابلة بمقابلة و نطمح للتقدم أكثر في الترتيب ” .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P