الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

مولودية سعيدة … خطر السقوط يداهم المولودية

يبقى فريق مولودية سعيدة يعاني في بطولة القسم الثاني هواة، خاصة وأن مصير الفريق سيكون صعب للغاية، في ظل المشاكل المتعددة التي تضرب الفريق منذ بداية الموسم الكروي الحالي. هذا ما كشف عنه آخر لقاء جمع بين فريق مولودية سعيدة ووداد بوفاريك، أين لم يستطع الفريق الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب السعيد عمارة.

وكان المنافس، وداد بوفاريك قد نجح في كسب نقطة التعادل. هذه النتيجة السلبية، التي كانت متوقعة بحكم المشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها الفريق، نتج عنها غياب اللاعبين الأساسيين في أخر لقاء بسبب عدم تلقيهم لمستحقاتهم. كما أرجع اللاعب بوبكر قميدي هو الأخر غيابه لعدم تلقيه لأمواله، خاصة وأنه طالب من الإدارة ذلك مرارا وتكرارا، في ظل مرض والدته، وهو النداء الذي لم يلق أي استجابة من طرف مسيري النادي. فيما عاد غياب الحارس الأساسي فرحي يوسف إلى نفس السبب، أي لعدم تلقيه لأمواله.

فيما يتواصل غياب اللاعب بن ويس الطاهر بداعي الإصابة، التي تلقاها العام الماضي في البطولة مع فريق مولودية سعيدة. فكل هذه المؤشرات توحي بأن موسم فريق مولودية سعيدة سيكون جد معقد. ومما لا شك فيه هو أن الفريق سيعاني كثيرا من أجل ضمان البقاء ضمن بطولة القسم الثاني هواة هذا الموسم.

ولد الحاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P