الرابطة الأولىالمحلي

نهاري (لاعب الفريق):  “ما كانش اللي يدير مزية في المولودية”

بدا قلب دفاع مولودية وهران نهاري عبد الرحمن راضيا على نقطة التعادل الاي عاد بها الفريق من ملعب حمام عمار بخنشلة أمام السياسي وقال في هذا السياق: “لقد حققنا تعادلا بطعم الانتصار في خنشلة في مباراة معقدة أمام منافس من لعب مباراة الموسم امامنا في ظل منافسته على البوديوم . لقد قطعنا خطوة كبيرة نحو تحقيق الهدف المسطر والمتمثل في ضمان البقاء والذي سنحققه بحول الله في مباراة البيض المصيرية.”

“المولودية ما تطيحش”

وابى لاعب أولمبي المدية سابقا الا أن يثني على ما قدمه اللاعبون في مباراة السياسي والروح القتالية العالية التي تحلى بها عندما قال : “نقطة التعادل أمام السياسي حلالية وجبناها بعرق اللاعبين وتضحياتهم فوق أرضية الميدان أمام منافس لعب بحرارة كبيرة . مولودية وهران لن تسقط وسنضمن البقاء فهذا الفريق العريق لا يستحق هذه الوضعية التي تبقى نتيجة ما عشناه في مرحلة الذهاب ” .

“نقطة السياسي هو أفضل رد على بعض المشككين في نتائجنا الإيجابية”

وفي ختام حديثه اعتبر المدافع نهاري التعادل أمام شباب قسنطينة بمثابة صفعة لبعض المشككين وقال : “التعادل أمام شباب قسنطينة هو أفضل رد على بعض المشككين في نتائجنا الإيجابية المحققة في الجولات الأخيرة، فلقد واجهنا خصما لعب أمامنا بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والاقتراب من ضمان المركز الثاني ، لكن رغبتنا في رفع التحدي مكنتنا من صنع الفارق لصالحنا والعودة بتعادل بطعم الانتصار هو بمثابة أجمل هدية للحمراوة الذين إفتقدناهم كثيرا.”

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P