نجوم الجزائر

سعيود ينتقل إلى الرائد السعودي

أعلن نادي الرائد السعودي، تعاقده مع الجزائري أمير سعيود في صفقة انتقال حر. وقال نادي الرائد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أهلًا ثم أهلًا.. أمير سعيود ريداوي”. و لم يكشف

نادي الرائد عن مدة أو مقابل التعاقد مع النجم الجزائري. جدير بالذكر أن أمير سعيود قد سبق له اللعب بين صفوف النادي الأهلي في الفترة ما بين 2009 إلى 2012، تنقل خلالها بين عدة أندية على سبيل الإعارة من المارد الأحمر، قبل أن يستقر به المطاف بالرحيل عن القلعة الحمراء.

إدارة الطائي أكدت أن اللاعب رفض التجديد

و قبل الإعلان عن الصفقة، نشر النادي الطائي السعودي بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء فيه: “حول ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن التجديد مع اللاعب أمير سعيود، ولكثرة توارد معلومات مغلوطة في هذا الشأن، تود إدارة النادي التوضيح لجماهير النادي الغالية”. وأضاف البيان: “بدأت إدارة النادي المفاوضات مع اللاعب قبل دخوله الفترة الحرة، وطلبت منه التجديد بعرض مالي أعلى، وكان رد اللاعب أنه سيرد على العرض في وقت لاحق. وأعادت إدارة النادي التفاوض مع اللاعب برفع العرض المالي للاعب،؛ لكنه لم يعطِ ردًّا على العرض، بحجة أنه يريد مزيدًا من الوقت للتفكير”.

وتابعت إدارة النادي توضيحها وقالت: “تمت مراجعة اللاعب أكثر من مرة بعد ذلك، وكان يقدم ردودًا لا تحمل قبولًا ولا رفضًا للعروض، ثم رفع مفاوض الطائي العرض عدة مرات إلى أن بلغت الزيادة 50 %، من قيمة عقده السابق، وكان رد اللاعب على العرض مثل ردوده السابقة”.

وواصلت: “بعد مباراة الباطن، قدّم مُفاوِض الطائي عرضًا إلى اللاعب بزيادةٍ وصلت إلى 60 % عن راتبه، وقال اللاعب سأفكر بالأمر، فطلب المفاوض من سعيود كتابة المبلغ الذي يراه مناسبًا للنظر فيه، إلّا أنه رفض كتابة المبلغ، وقال سأفكر بالأمر ومن ثم سأرد عليكم؛ لكنه لم يرد على مفاوض النادي بعد ذلك”. وختم النادي بيانه، أخيرًا بالإشارة إلى أن “إدارة النادي تُقدّر كافة لاعبيها السابقين والحاليين، وتتمنى لهم التوفيق في أي مكان يرونه مناسبًا لهم، ونتمنى التوفيق والنجاح للنجم أمير سعيود في مسيرته المقبلة”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P