نجوم الجزائر

هجوم فرنسي حاد على عطال بعد دعم فلسطين

تعرض يوسف عطال لاعب المنتخب الجزائري ونادي نيس الفرنسي، إلى هجوم شرس من رئيس النادي وجماهير الفريق بسبب تضامنه مع القضية الفلسطينية وسكان قطاع غزة الذي يتعرضون لعدوان همجي من الاحتلال الصهيوني. وأفادت صحيفة “Nice matin” أن لاعب “الخضر” أثار غضب مجموعة من مشجعي نيس الذين هاجموه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نشره صورة في “ستوري” حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”،

وهو يحمل وشاح العلم الفلسطيني، مع إرفاقها بعبارة “فلسطين ستكون حرة”. وما زاد من هجومهم عليه، أن “محارب الصحراء” أعاد نشر مقطع فيديو على “إنستغرام” للشيخ محمود حسنات يدعو الأخير فيه إلى “إرسال يوم أسود على اليهود”، وأن ينصر أهل غزة لدى رميهم لهم بالحجارة. وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن عطال حذف هذه المنشورات بعد تعرضه لهجوم عنيف وشرس من بعض مشجعي ناديه الفرنسي، والذين فرضوا عليه ضغطًا كبيرًا بسبب تضامنه مع قضية المسلمين والعرب الأولى “فلسطين”.

رئيس نادي نيس يهدد عطال

ونشر كريستيان أستروزي، رئيس بلدية نيس الفرنسية، تغريدة عبر حسابه “X” طالب فيها اللاعب السابق لنادي بارادو الجزائري بالاعتذار عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، وإدانة حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، وإن لم يفعل ذلك فإنه لن يكون له مكان في نادي نيس -حسب تعبيره-.جدير بالذكر أن العدوان الغاشم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني من الكيان الصهيوني المحتل، حرك الكثير من الرياضيين العالميين والعرب للتضامن معه، وتأييده في وجه آلة الدمار والقتل التي يتعرض لها منذ إطلاق ملحمة “طوفان الأقصى” قبل أكثر من أسبوع من الآن.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P