الرابطة الأولىالمحلي

بن عمارة: “تربص تلمسان ناجح وسنكون جاهزين للنصرية”  

 

تربص تلمسان يوشك على نهايته، فكيف تقيمه؟  

“التربص سار كما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني حيث طبقنا البرنامج التحضيري المسطر بحذافيره، وهذا ما يجعل الإجماع قائما على أن التربص كان ناجحا خاصة وأن كل الظروف كانت مهيأة لنا سواء على مستوى الفندق أو فيما يخص المرافق الرياضية.  ”

هل يمكن القول بأن التربص كان محطة تحضيرية مكلمة للمحطة الأولى التي جرت بوهران؟  

“بكل تأكيد فبعد تحضيرات جدية بوهران دامت ثلاث أسابيع، جاء تربص تلمسان والذي دام عشرة أيام وكان بمثابة محطة تحضيرية مكملة للمرحلة الأولى، وفي رأيي فإن التربص هو المرحلة التحضيرية الأهم قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية.  ”

على ضوء تحضيراتكم لحد الآن، ما هو توقعك لجاهزية التشكيلة تحسبا لبداية البطولة؟  

“صحيح أن التشكيلة لن تكون جاهزة بنسبة 100% وذلك بالنظر للابتعاد الطويل عن التدريبات الجماعية وكذا المنافسة الرسمية، لكن كل ما يمكنني أن أؤكده هو أننا سنكون جاهزين وبنسبة كبيرة لدخول البطولة بقوة بداية من مواجهة نصر حسين داي.  ”

كيف ترى حظوظك في الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية في ظل المنافسة الشديدة في وسط الميدان؟  

“حظوظي في الظفر بمكانة في التشكيلة الأساسية مثل حظوظ بقية اللاعبين، فمن جهتي يبقى لزاما على العمل بجدية وتقديم كل ما لدي على أمل كسب ثقة المدرب “كازوني” والذي ستعود له الكلمة الأولى والأخيرة، وأبقى جد متفائل بالدخول ضمن خياراته في التشكيلة الأساسية.  ”

بماذا تريد أن تختتم هذا الحوار؟  

“أود أن أؤكد مرة أخرى على نجاح تربص تلمسان ومساهمة اللاعبين الفعالة في إنجاحه خاصة في ظل الأجواء السائدة داخل المجموعة، ويبقى الهدف الأول والأخير هو قول كلمتنا بقوة في البطولة لنكون في مستوى الآمال المعلقة علينا من طرف “الحمراوة”. 

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P