الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان … سبيع ينصب ويباشر مهامه

بعد تزكيته من طرف مساهمي شركة وداد تلمسان بحر الأسبوع المنقضي خلال جمعيتهم العامة، وهذا بعد الاقتناع بالمشروع الذي عرضه عليهم، تم بشكل رسمي تنصيب محمد الأمين سبيع بشكل قانوني في منصبه الجديد. هذا على هامش الاجتماع الذي تم عقده عشية الأربعاء، في حضور المساهمين في الشركة الرياضية وكذا رئيس النادي الهاوي، حيث باشر المسير السابق في شباب بلوزداد مهامه بشكل رسمي.

الإبقاء على صيغة النادي المحترف لموسم آخر

بالحديث عن الإجتماع الذي جرى بين المساهمين ورئيس النادي الهاوي، وكذا المدير العام الجديد لشركة وداد تلمسان سبيع أمين، قد تم على إثره التطرق إلى العديد من النقاط التي تخص مستقبل الزرقاء وهذا في ظل الظروف التي تعيشها، وذلك لإيجاد حلول استعجالية للوضعية الإدارية للنادي. ليتم الخروج ببعض القرارات، في مقدمتها إبقاء الفريق بصيغة الاحتراف خلال بطولة الموسم الكروي المقبل بدلا من حل الشركة رغم أن الوداد سينشط في القسم الهاوي بما أن القانون يسمح له بذلك لموسم واحد بعد السقوط. وقد أكدت بعض المصادر أن اتخاذ هذا القرار كان الهدف منه إيجاد مستثمرين يخلصون الخزينة من الديون المتراكمة.

اجتماع مرتقب هذا الأسبوع للفصل في رئاسة مجلس الإدارة

بعد تنصيبه بشكل قانوني، والتطرق لبعض الخطط من أجل إيجاد حل للوضعية التي يتخبط فيها الوداد، أكدت مصادرنا أن المدير العام الجديد سيجتمع مجددا هذا الأسبوع بالمساهمين عقب عودته مباشرة من مقر سكناه بالجزائر العاصمة وهذا من أجل الفصل في هوية رئيس مجلس الإدارة الجديد، الذي سيتم تعيينه من بين المساهمين هذا بالإضافة فتح رأسمال الشركة قصد السماح للراغبين في شراء الأسهم بالتقدم، بحكم أن الوداد في حاجة إلى مساهمين جدد بمقدورهم تقديم الإضافة من الناحية المادية.

الانطلاق في عملية الاتصال باللاعبين

مثلما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع المنعقد يوم الأربعاء، فإن عملية الاتصال باللاعبين ستنطلق اليوم، حيث سيباشرها المدير العام سبيّع، خاصة اللاعبين المراد الاحتفاظ بهم من أجل إيجاد صيغة لإقناعهم بالبقاء قبل الحصول على التسريح الآلي من لجنة المنازعات.

العودة إلى التدريبات الاثنين أو الثلاثاء

في إطار التحضير للموسم الجديد، فقد تم الاتفاق على عودة الفريق للتدريبات هذا الأسبوع، بما أن الفريق أضحى جد متأخر، حيث أن تضييع المزيد من الوقت لن يكون في صالح ولهذا فانطلاق التدريبات سيكون يوم الاثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير.

ميباركي يوسع دائرة المغادرين

من جانب آخر، ارتفع عدد العناصر المغادرة إلى 10 عناصر، وهذا بعد رحيل المهاجم مبياركي سيد على نحو وداد بوفاريك. هذا ويأمل أنصار الفريق أن يتوقف النزيف عند هذا الحد خاصة وأن التعداد فقد خدمات العديد من العناصر في صورة المنتهية عقودهم كبلعالم، واسيني، مسعودي، أو العناصر التي تنتظر التسريح على غرار عمورة و بوشعور، زيادة على الشبان بداية من طالبي إلياس، بلحاج قاسم، بن جنة وقنيش .

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P