الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر  …اللاعبون وجدوا الملعب مغلقا في وجوههم أثناء حصة الإستئناف!

يعيش فريق غالي معسكر وضعية سيئة للغاية رغم أن الفريق أحسن العروض في المرحلة الأولى، ها هو اليوم يعاني من شبح السقوط وانعدام الإمكانيات المحفزة. حيث يواجه النادي بعض العراقيل تمثلت فيما حدث لهم في ثاني أيام عيد الفطر المبارك. هذا وقد وجد اللاعبون الملعب مغلقا في وجوههم ليتم حرمانهم من بداية التحضير للقاء الجولة المقبلة.  هي مباراة مهمة جدا يلعب فيها غالي معسكر حظوظه في البقاء. عدم تدرب تشكيلة الغالية جعلت معنوياتهم في الحضيض في وقت كان من الممكن توفير كامل الإمكانيات من أجل تفادي السقوط الذي سيشكل صدمة كبيرة لمحبي الغالية.

أعوان الملعب ينفون ما تم تداوله

أكد أعوان ملعب مفلح عواد الذي يتدرب فيه الغالي، أنهم لم يكن لهم علم بإستئناف التدريبات ثاني أيام العيد. كما أضافوا أيضا أنهم من محبي غالي معسكر وليس لديهم أي هدف فيه نية سيئة اتجاه النادي. حيث حملوا المسؤولية للإدارة التي كان يجدر بها إعلامهم عن توقيت التدريبات، مؤكدين أنهم في خدمة النادي دائما، هو وكل الفرق المعسكرية التي تستغل ملعب مفلح عواد.

الفوز ضد السكاف أكثر من ضروري 

سيستقبل غالي معسكر ضيفه صفاء خميس مليانة ضمن فعاليات الجولة 28 من بطولة القسم الثاني هواة غرب. سيكون أشبال المدرب خناقة مطالبين بالفوز أكثر من أي وقت مضى وهذا للبحث من منفذ للنجاة قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة. يبتعد الغالية بثلاث نقاط فقط عن المنطقة الحمراء، برصيد 25 نقطة في المركز 9 فيما يحتل الصفاء المركز 11 برصيد 33 نقطة. هي مباراة لا تقبل القسمة على إثنين وهذا لتفادي الحسابات الضيقة والشكوك التي طالت الفريق بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من ضمان البقاء مبكرا لولا المشاكل الداخلية وإضراب اللاعبين وغياب الإعانات المالية التي وصلت به إلى ما يعيشه حاليا من ضغط كبير.

نبيل شيخي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P