متفرقات

نادي فوتبول الجلفة …  مؤمن بن الأخضر الفنان … هاذ العام حمراوي يا سلام   

يعتبر واحدا من أبناء ولاية الجلفة الذين جمعوا بين الأخلاق الراقية والبراعة الكروية، تربى على احترام الجميع داخل الميادين وخارجها وعاهد نفسه على أن يكون فردا مهما بكفاءته وحيويته وآفاقه. خطف الأضواء لسنوات مع أكاديمية فوتبول الجلفة في المسابقات الودية والرسمية المتنوعة، ونال إعجاب وتقدير الكثير من متتبعي الشأن الكروي المحلي نظير مستواه اللافت وتأثيره الكبير في نجاحات أبناء عاصمة الولاية. فما كان يفعله بالخصوم جعل أهل الاختصاص يتوقعون تحليقه عاليا في أجواء المستوى المرموق في أقرب الآجال.

ورغم موهبته التي سطعت مبكرا وزّنها بالتفاني والانضباط والتتويج بالعديد من الجوائز والتشريفات مع كل الأصناف، إلا أنه انتظر لغاية هذا الموسم كي يظفر بمكانة ضمن مدرسة كروية عريقة تليق بقدراته الفذة وطموحه الذي ليس له حدود. إنه اللاعب الخلوق الفنان مؤمن بن الأخضر الذي طالما تمنى النجاح الرياضي ولطالما حلم باللعب في فريق كبير. وكان أشد الاقتناع بأنه الحلم قد يصبح حقيقة في أي لحظة شريطة أن يواصل مسيرة الكفاح والترقب. وها هو بعد ثقة عملاقة وصبر طويل ينضم إلى تعداد مفخرة الباهية والغرب الجزائري مولودية وهران لأقل من 19 سنة.

وفي أول تصريح إعلامي بعد نيل شرف حمل قميص الحمراوة، أعرب مؤمن عن سعادته مثلما سعد بذلك أهله وكل الجلفاويين، لأن اللعب في صفوف المولودية يشكل مصدر فخر واعتزاز أي لاعب. لذلك يقول ذات اللاعب أنه سيحاول جاهدا تقديم أداء مشرف وعدم التفريط في هذه الفرصة الثمينة. متمنيا أن يرتقي في المستقبل القريب إلى صنف الأكابر ويكون عند حسن ظن الجمهور الوهراني الرائع. وقبل ذلك شكر أعضاء المكتب المسير الذين أتاحوا له فرصة الدفاع عن ألوان فريقهم العتيد.

عمر ذيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P