الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان … اللاعبون يقاطعون حصة الاستئناف

نفذ لاعبو فريق وداد تلمسان قرارهم المتمثل في مقاطعة التدريبات، مثلما أشاروا إليه في الساعات القليلة الماضية وهذا بسب مستحقاتهم العالقة التي ينتظرونها منذ مدة، حيث احتجت عناصر الوداد عشية أول أمس كما كان منتظرا على عدم تسديد أموالها العالقة المتمثلة في منحتي فوز وأجر شهرية بما أنهم لم يتلقوا لحد الآن ولا راتب باستثناء منحة الفوز على صفاء خميس مليانة. اذ رفض رفقاء القائد لكحل شمس الدين إجراء حصة الاستئناف التي كانت منتظرة أول أمس، بعد الراحة التي استفادوا منها عقب لقاء الجولة الملعوب يوم السبت، رغم حضورهم إلى أرضية ميدان ملعب العقيد لطفي.

اجتمعوا مع المساهم مراد

زيادة على رفضهم خوض حصة الاستئناف عشية أول أمس بسبب تأخّر الحصول على مستحقاتهم المالية، فقد أكد لاعبو الوداد أن صبرهم قد نفد خاصة وأن هناك بعض اللاعبين الذين يدينون للفريق منذ الموسم الفارط على غرار هريات، لكحل، بن طوشة، شريف وهذا خلال اجتماعهم مع صاحب أغلبية الأسهم في الشركة مراد عبد الناصر، قبل انطلاق الحصة مع صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية مراد عبد الناصر.

أكدوا على ضرورة حل المشكل

خلال الإجتماع الذي جمعهم بالمساهم مراد عبد الناصر فقد أكد اللاعبون على ضرورة حل لمشكل المستحقات الحاصل، مؤكدين له أنهم لن يرجعوا للتدريبات إلا في حالة تسوية أموالهم العالقة.

المقاطعة لن تخدم الفريق

هذا وتبقى إدارة الوداد مجبرة على إيجاد حل سريع لهذا المشكل الذي طفى إلى السطح، رغم أنه كان منتظرا بما أن العناصر لم تحصل على أي سنتيم باستثناء 3 ملايين سنتيم المتمثلة في منحة الفوز على صفاء خميس مليانة، لأن المقاطعة في هذا الظرف لن تخدم الفريق، حيث ستتسبّب في كسر الوتيرة عند اللاعبين الذين بدورهم كانوا قد باشروا التحضيرات متأخرين بمعظم المنافسين في الرابطة الثانية.

الإدارة تعول على دعم السلطات

أمام هذا الوضع، تنتظر الإدارة أن يحصل الفريق على الدعم المادي في أقرب الآجال، حتى يتمكنوا من احتواء مشكل المستحقات إدراكا منهم بأن عدم النجاح في ذلك سيؤدي إلى ما لا يحمد عقباه في الفترة المقبلة، بما أن ضمان البقاء في بطولة هذا الموسم لن يكون أمرا هيّنا، لأن السقوط سيطال 3 فرق، زد على ذلك فإن الوداد ومن ناحية التركيبة البشرية يعتبر واحدا من أضعف الفرق، وهو الذي يعتمد على تشكيلة معظمها من لاعبي الرديف الذين يفتقدون إلى الخبرة والتجربة الكافيتين، حتى وإن كانوا قد أدوا ما عليهم في لقاءات سابقة.

الفريق مقبل على جولات صعبة

ما يجعل مقاطعة اللاعبين للتدريبات ضربة موجعة هو أن وداد تنتظره مباريات أقل ما يقال عنها أنها صعبة بداية من لقاء الجمعة الذي ينزل فيه ضيفا على أولمبي المدية، زيادة على المباراة المهمة التي تليها أمام جمعية وهران في “داربي” عسير. خاصة وأن تبعات الخسارة الأخيرة داخل أسوار ملعب العقيد لطفي على يد وداد بوفاريك سكتون لها أثار سلبية، ولو أن تلك الهزيمة لم تكن مستحقة بسبب الظلم التحكيمي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P