متفرقات

تخليدا لروح فقيدا الإعلام سبع بلحول وعصيد محمد … جريدة بولا تشارك إذاعة تيارت إحتفالها بذكرى تأسيسها 24

أقيمت أمسية الإثنين مباراة إستعراضية بملحق ملعب قايد أحمد جمعت بين فريق الإذاعة والتلفزيون وفريق الصحافة المكتوبة، في أجواء إحتفالية مميزة وكان ذلك بحضور مديرة الإذاعة أمال بريان بمساهمة مديرية الشباب والرياضة. بعد نهاية المباراة، تم تكريم المشاركين والوجوه الرياضية وضيوف الشرف مع منح كأس الدورة لعائلتي سبع بلحول وعصيد محمد مع هدايا لأبناء الفقيدين.

مباراة إستعراضية
مباراة إستعراضية

إذاعة تيارت تطفئ شمعتها 24 

أحيت إذاعة تيارت ذكرى تأسيسها 24 والمصادف ليوم 25 أكتوبر وهو ما جعل القائمين عليها يبادرون بإقامة برنامج خاص سواء رياضيا أو من جانب الإحتفال وتكريم الصحفيين وأعمدت الإعلام في ولاية تيارت.

أحمد بن عودة رئيس قسم الأخبار ومعلق رياضي صاحب المبادرة

يعود الفضل لهاته المبادرة الرياضية لأحمد بن عودة رئيس قسم الأخبار والمعلق الرياضي المعروف لدى الجمهور التيارتي، حيث تم من خلالها لم شمل الأسرة الإعلامية (المرئية، المسموعة، المكتوبة) وهي مناسبة إستحسنها الحضور، خاصة أنها جمعت زملاء مهنة المتاعب.

تكريم عائلتي فقيدي الإعلام سبع وعصيد

على هامش المباراة الإستعراضية بين الصحفيين تم من خلالها تكريم عائلة فقيدي الإذاعة المرحوم سبع بلحول صاحب رائعة الأرض والفلاح، وكذا عصيد محمد، نظير ما قدماه طيلة مشوارهم الإعلامي، حيث إستذكرهم الحضور بذكر سيرتهم المهنية.

الإذاعة تقيم حفلا بمقرها بحضور السلطات الولائية والأمنية 

إحياءا لذكرى تأسيسها 24 أقيم حفل بمقر إذاعة تيارت وهذا بحضور السلطات المحلية والأمنية وضيوف شرف، بالإضافة لأسرة الإعلام حيث تم عرض مشوار ومسيرة الإذاعة بتيارت على مدار كل هاته السنوات، سواء برامج مقدم أو تغطيات عبر كامل تراب الولاية من خلال مراسليها، حيث تعتبر الإذاعة صوت وصورة المواطن خاصة في المناطق النائية.

قالوا عن المناسبة:

محمد رابح صحفي جريدة الخبر:”أشكر إذاعة تيارت على الدعوة”

“أود أن أوجه شكري لطاقم إذاعة تيارت على الدعوة للمشاركة في هاته المباراة الإستعراضية تكريما لروح الفقيدين سبع بلحول وعصيد محمد، بمناسبة إحياء ذكرى تأسيس الإذاعة المحلية بتيارت. كما أتمنى أن تتكرر مثل هاته المبادرات مستقبلا”.

سالم عبد الكريم صحفي جريدة الرأي الرياضي:”مزيدا من التوفيق والنجاح”

“كانت لي الفرصة لتلبية دعوة زملائي في إذاعة تيارت لحضور هذا الحفل التكريمي للمرحومين سبع وعصيد، في نفس الوقت هو يوم تأسيس إذاعة تيارت. بالمناسبة أقدم لكل طاقمها كل التهنئة متمنيا لهم مزيد من التوفيق والنجاح”.

جلول بلسعدات صحفي قناة دزاير توب:”الرحمة على فقيدي الاذاعة”

“بمناسبة إحياء ذكرى تأسيس الإذاعة المحلية بتيارت، أود أن أوجه شكري لكل العاملين فيها من المديرة للطاقم الصحفي، متمنيا لهم مزيد من التألق في مسارهم المهني. كما لا أنسى بالمناسبة الترحم على فقيدي الإذاعة سبع بلحول وعصيد محمد”.

زكرياء بشايب صحفي جريدة الوسيط المغاربي:”مناسبة لاستذكار مسيرة المرحومين”

“اليوم أنا هنا لأشارك إذاعة تيارت في حفل إحياء ذكرى تأسيسها المصادف ل 25 أكتوبر. أشكر القائمين عليها على هاته المبادرة خاصة تكريم عائلتي سبع بلحول وعصيد محمد، وهي مناسبة لإستذكار مسيرتهم الحافلة طيلة مشوارهم الإعلامي”.

اعداد: علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P