الرابطة الأولىالمحلي

سايحي يتلقى الضوء الأخضر لمباشرة التدريبات

تلقى مهاجم مولودية وهران سايحي عماد الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة من جديد لأجواء التدريبات ،وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي ابعدته عن الفريق خلال الفترة الماضية مما كلفه تضييع المرحلة الأهم من التحضيرات خلال فترة توقف البطولة. ولقد جاء تلقي سايحي الضوء الأخضر بعد وقوف الطاقم الطبي على تخلصه النهائي من الإصابة بعد الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها خلال الأيام القليلة الماضية.

سيخضع لبرنامج تحضيري خاص

سيخضع مهاجم الحمراوة سايحي لبرنامج تحضيري خاص على أنفراد تحت إشراف المحضر البدني التونسي زورقاتي وذلك لمدة يومين وذلك بحسب تعليمات الطاقم الطبي،  قبل الاندماج رفقة المجموعة بعد بلوغه أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية وذلك في سياق استعدادات التشكيلة للعودة من جديد لأجواء المنافسة الرسمية وذلك طبعا بعد رفع الحظر عن تعليق النشاطات الكروية تضامنا مع القضية الفلسطينية.

سيكون جاهزا لمواجهة الباك

يعتبر المهاجم سايحي من بين اللاعبين الذين استفادوا كثيرا من فترة توقف البطولة، حيث نجح لاعب وداد مستغانم سابقا في التعافي بشكل نهائي من الإصابة قبل استرجاع كامل امكاناته البدنية في ظل ابتعاده الطويل عن التدريبات ، مما سيضمن له بلوغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع النواحي تحسبا لمواجهة نادي بارادو المقبلة من البطولة .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P