العالميبطولات إفريقية

الجولة 4 لدور مجموعات كأس الكاف ” وفاق سطيف 3-0 إينيمبا النيجيري” الوفاق يحقق المطلوب و ينعش حظوظه في التأهل

نجح وفاق سطيف في تحقيق فوز كبير على ضيفه إينيمبا النيجيري بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكاف، وهي النتيجة التي أنعش بها أبناء الفوارة حظوظهم في خطف ورقة التأهل للدور القادم ،و ذلك بعدما رفعوا رصيدهم إلى النقطة الرابعة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني.

قراوي افتتح مجال التهديف منتصف الشوط الأول

و بالعودة إلى أجواء اللقاء فقد تمكن متوسط الميدان أمير قراوي من كسر الصلابة الدفاعية للخصم النيجيري الذي اعتمد على المرتدات ،و ذلك بعد تمريرة من زميله المتألق قندوسي عند الدقيقة الثلاثين زمن المرحلة الأولى.

عمورة يضيف الثاني و يريح الوفاق

ولم تكتف كتيبة المدرب نبيل الكوكي بهذا الهدف ،بل حاولت تسجيل أهداف أخرى تجعلها تسير اللقاء بأريحية ،وهو ما نجح فيه الشاب عمورة قبل نهاية المرحلة الأولى بثواني قليلة و ذلك بعدما ترجم تمريرة دغموم إلى هدف ثان ،أكد به سيطرة الوفاق على مجريات هذا الشوط.

جحنيط يعمق النتيجة و يضيع ركلة جزاء

و خلال الشوط الثاني تواصلت سيطرة وفاق سطيف على المنافس في محاولة لتسجيل أهداف أخرى قد يحتاجها الفريق مستقبلا في حال الدخول في الحسابات،حيث تمكن القائد أكرم جحنيط من تعميق الفارق بهدف ثالث عن طريق ضربة جزاء سجلها عند الدقيقة 60 ،لكن نفس اللاعب عاد مجددا قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق ليضع فرصة تسجيل الهدف الرابع لما أهدر ضربة جزاء تصدى لها الحارس النيجيري على مرتين، لكن ذلك لم يمنع فريقه من تحقيق فوز كبير رفع به رصيده إلى النقطة الرابعة و أنعش حظوظه في التأهل.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P