الرابطة الأولىالمحلي

سوفي : “غليزان سرقت منا نقطة والحمراوة يسمحولنا”

أكد حارس مولودية وهران سوفي كمال بأن الفريق ضيع الفوز في مواجهة سريع غليزان وقال في هذا السياق: “لقد ضيعنا فوزا كان سيكون منطقيا أمام سريع غليزان وذلك بالنظر لمجريات المقابلة والفرص التي ضيعناها ، ويمكن القول بأن نتيجة التعادل لم تكن عادلة وغليزان سرقت منا نقطة ” .

قدمنا هدية لغليزان ودفعنا الثمن غاليا

حارس وداد تلمسان سابقا أرجع سبب التعثر أمام الرابيد لغياب التركيز و ارتكاب أخطاء فردية وقال : “أمام سريع غليزان إفتقدنا للتركيز في الأوقات الحاسمة من المقابلة وكذا غياب الفعالية كما قدمنا هدايا للمنافس وهذا ما جعلنا ندفع الثمن غاليا ونضيع فوزا مستحقا ” .

نملك تشكيلة قادرة على العودة بقوة في البطولة خاصة مع حلول الميركاتو

حارس الحمراوة بدا متفائلا بمستقبل التشكيلة رغم البداية غير الموفقة لحد الآن وقال : “صحيح أن النتائج ليست في صالحنا في ظل التعثرات المتتالية ، لكن كل ما يمكنني أن أؤكده هو أننا نمتلك تشكيلة قادرة على قول كلمتها بقوة في بطولة هذا الموسم خاصة مع حلول الميركاتو وبالتالي فلا خوف على المولودية” .

الحمراوة يسمحولنا ولازم يوقفوا معانا في هذه المرحلة

وفي ختام حديثه أبى الحارس سوفي إلا أن يوجه رسالة لأنصار المولودية قال فيها : “بإسم كل المجموعة أعتذر لأنصارنا بعدما خيبنا ظنهم من جديد وعجزنا عن إهدائهم ثان انتصار داخل الديار ونقولهم سمحولنا بزاف .  أتمنى ألا يفقدوا الثقة فينا ويقفوا معنا في هذه المرحلة ونعدهم بالتعويض والتدارك ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P