المحلي

مولودية سعيدة  .. اجتماع المسيرين يتأجل مجددا و المولودية تسير نحو المجهول 

يبدو أن فريق مولودية سعيدة سيعيش ظروفا صعبة خلال الموسم المقبل بسبب الضائقة المالية التي تعاني منها إدارة المولودية والمستحقات المالية التي يطالب بها اللاعبون منذ الموسم الكروي الماضي  والتي زادت من تأزم وضعية الفريق ، يحدث كل هذا في وقت م تأجيل الاجتماع الذي كان منتظرا بين أعضاء النادي الهاوي ،حيث أجمع محبو المولودية الأوفياء أن هذه المشاكل قد تعصف بفريقهم إلى الهاوية محملين المسؤولين لكافة الأطراف المعنية وعلى رأسها سلطات الولاية والهيئة المنتخبة وإدارة المولودية، خاصة بعد تأجيل عقد اجتماع ما بين أعضاء الشركة الرياضية بمكتب النادي الهاوي لمولودية سعيدة لمناقشة الوضعية المتأزمة التي يعاني منها الفريق منذ سنوات لم تحل بعد، وكان من المقرر عقد هذا الاجتماع بين الأطراف المعنية ببيت النادي  للوقوف على وضعية الفريق .

كل شيء متوقف في الفريق و السلطات مطالبة بالتدخل قبل فوات الأوان 

تأجيل الاجتماع بين مسيري الفريق دفع بمعظم اللاعبين في صفوف المولودية إلى إعلان رفضهم دعوة إدارة المولودية للعودة إلى الفريق والتحضير لما تبقى من الموسم الكروي مستقبلا . يبقى هذا في حالة رفع الحجر الصحي من طرف الجهات المعنية. وحسب متابعتنا لأحوال بيت مولودية سعيدة تشير أن الأزمة التي يمر بها الفريق تتطلب من جميع الجهات المعنية وعلى رأسها سلطات سعيدة، التدخل لوقف نزيف مشاكل الفريق قد تعصف به نحو المجهول.

اللاعبون يواصلون تدريباتهم الفردية بوتيرة منخفضة 

بعيدا عن ما يحدث داخل البيت السعيدي من مشاكل ،يواصل العديد من اللاعبين تدريباتهم الفردية بمحل إقامتهم سواء للاعبين من خارج الولاية أو اللاعبين داخل الولاية حيث يتخذ أبناء الولاية من غابة العقبان و بعض الملاعب الجوارية للتدريب إلى غاية اتضاح الأمور بشأن البطولة في حال استئنافها من عدمه.

النادي الهاوي لم يحدد بعد تاريخ الجمعية العامة

يواصل النادي الهاوي التأخير في عقد الجمعية العامة بحيث أنه ستختلف الأهداف و الحديث بشأن الفريق بعد تنصيب شركة ، بحيث سيتولى النادي الهاوي أو بالأحرى سيلتفت للعمل على مدرسة الفريق و الفئات الشبانية التي لاقت إهمالا كبيرا في مواسم ماضية منذ توليهم زمام أمور الفريق الأول ،بعدما تفككت إدارة النادي و بقي الفريق بدون مسيرين و رصيد بنكي مجمد بعد مشاكل عديدة في التسيير ليختلف الوضع هذا الموسم بتولي الإدارة الجديدة في انتظار أن يشرع النادي الهاوي في استدعاء أعضائه و عقد جمعية عامة لوضع النقاط على الحروف.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P