الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان … الكتيبة الغليزانية تختتم التربص بمواجهة أولمبي الشلف ودياً

ستكون كتيبة سريع غليزان بلاعبيها وكل طاقمها الفني وكذلك الطبي، على موعد مع اختتام التربص التحضيري للفريق اليوم الذي أقيم بفندق Az بمستغانم على مدار 10 أيام كاملة بهدف الاستعداد للموسم الجديد، وسط ارتياح كبير من المدير الفني شريف الوزاني فيما أبدى كل اللاعبين إصرارهم الكبير على الظهور بوجه مغاير خلال عودتهم للرابطة المحترفة الأولى.

الفريق واصل بحصتين في اليوم

وواصلت الكتيبة الغليزانية تحضيراتها يوم أمس بنفس البرنامج السابق أين تم تخصيص حصتين في اليوم، جرت الأولى صباحا بداية من الساعة العاشرة والنصف، في حين كانت الحصة الثانية مساء انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف وذلك بأرضية الميدان.

التربص دام 10 أيام والطاقم الفني استخلص مجموعة من الدروس الإيجابية

وكما يعلم الجميع، فقد امتد تربص السريع لمدة عشرة أيام، وهي فترة سمحت للطاقم الفني بقيادة الوزاني أخذ نظرة شاملة عن التعداد، كما استخلص مجموعة من الدروس الإيجابية ستمنحه أفضلية للعمل بأريحية في الأيام القليلة المقبلة، حيث سيحاول الرجل الأول على رأس العارضة الفنية للفريق المرور للشطر الثاني من التحضيرات ورفع وتيرة العمل عقب عودتهم إلى غليزان ، حتى يصل باللاعبين إلى درجة الجاهزية المناسبة قبل حلول موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد.

سيمنح أشباله ثلاثة أيام راحة

تأكد أن المدرب سي الطاهر سيمنح زملاء حيتالة ثلاثة أيام راحة من أجل التقاط الأنفاس والابتعاد قليلا عن أجواء التدريبات، خاصة أنهم ابتعدوا عنها لأكثر من 7 أشهر بسبب جائحة كورونا، على أن تكون العودة مساء الإثنين من أجل الدخول في تربص تحضيري ثان يدخل في إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد. للتذكير فإن التربص عرف تواجد جل اللاعبين، باستثناء الخماسي سوقار، بوعزة، بوسدر، كولخير وعلاق.

روح المجموعة كانت العنصر الأبرز

وكانت روح المجموعة العنصر الأبرز في التربص، أين أبدت كل العناصر عزمها الكبير بالإضافة إلى الروح القتالية وكذلك الحيوية تحضيرا لانطلاقة الموسم الجديد، سيما وأن الفريق تدعم بالعديد من اللاعبين الجدد الذين يسعون بدورهم لكسب مكانة في التشكيلة الاساسية.

زايدي وحمو خضعا لعمل كبير في غياب بوسدر

وواصل الحارسان زايدي وحمو عملهما الجاد تحت إشراف المدرب الجديد بن عبد الله، الذي يقوم بعمل كبير لتحضير الحراس بشكل أفضل لانطلاقة الموسم الكروي الجديد في الجزائر وتقديم الأفضل بشهادة الجميع، فيما ضيع الحارس بوسدر التربص ما يجعله مطالبا بالعمل أكثر حتى يصل لجاهزية الثنائي.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P