الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد بوهني …  و تتواصل سلسلة النتائج السلبية لبوهني

خرجت تشكيلة رائد عين الدفلى ظافرة بنقاط اللقاء أمام اتحاد بوهني ، بعد أن جاءت خالية من الحماس والإثارة، وطغى عليها الاندفاع البدني والخشونة، في غياب التركيز والفعالية واللعب المنظم.المباراة لم تشهد مرور التشكيلتين بمرحلة جس النبض، نتيجة إدراك كل طرف بضيق هامش المناورة، ولو أن الرائد كان السباق إلى صنع اللعب من خلال الضغط على منطقة الحارس بوهني المدعم بدفاعه الذي أحبط كل محاولات بن دنية عبد الرحمان و قسطلي في مناسبتين.

الصفراء التي كانت موفقة في ربع الساعة الأول من خلال حمل مشعل المبادرة وتمكن المتألق نديفي من هز شباك الضيوف بعد توغله داخل منطقة العمليات بتسديدة زاحفة خادعت حارس الاتحاد في(د20)، هدف وخز شعور الضيوف الذين لم يفقدوا الثقة بالنفس، فحاولوا الرد عن طريق بن علي بن عمارة غير أنها كانت تفتقد في كل مرة للتركيز ، ما جعلها دون جدوى ولم تشكل خطرا حقيقيا على مرمى الرائد، عكس أصحاب الأرض الذين كادوا مضاعفة مكسبهم بواسطة وناس و بلعيدي الذين لم يحسنوا استغلال الفرص المتاحة لهما.

وإذا كانت المرحلة الأولى قد شهدت ضغطا عقيما من جانب الزوار، فإن الشوط الثاني رمى خلاله كل طرف بثقله في المعسكر المقابل، من خلال الاعتماد على الإنجاز الفردي، خاصة من قبل أشبال عين الدفلى الذين جانبوا التهديف في عديد المرات، ما أعطى أكثر حيوية للقاطرة الأمامية. ومع مرور الوقت استعاد ابناء عين الدفلى أنفاسهم وتمكن من مضاعفة النتيجة بعد ركنية زقرير بن دنية عبد الرحمن بضربة رئيسة يسجل الثاني في(د66).

ليتمكن المهاجم نديفي و بعد خطأ في دفاع الاتحاد وبكل سهول يسجل الهدف الثالثة في(د77) ورغم استفاقة الضيوف وتقليص النتيجة عن طريق بن عمارة في(د85) ورغم الفرص المتاحة الخط هجوم الاتحاد في الدقائق الاخيرة على امل تقليص النتيجة من جديد لكن بات بالفشل لينتهي اللقاء بفوز المحليين، وفي روح رياضية عالية.

مهدي عبد القادر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P