الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد السوقر … المدرب موساوي أحمد:  “تعادل عين الدفلى يرضينا “

أبدى مدرب اتحاد السوقر، رضاه بنتيجة التعادل التي عاد بها فريقه من عين الدفلى، مرجعا الفضل في ذلك لعزيمة و مجهودات لاعبيه، الذين أصبحوا يحسنون التفاوض خارج الديار. صرح موساوي أحمد، في هذا الخصوص: “بكل صراحة تنقلنا إلى عين الدفلى، بهدف الظفر بالنقاط الثلاث، لكن قلت للاعبين قبل المباراة أن النقاط الثلاث ستكون جيدة بالنسبة لنا ، ونفس الأمر في حال تحقيقنا لنقطة واحدة، وإذا انهزمنا علينا أيضا أن نتقبل ذلك بكل روح رياضية، اللاعبون تجاوبوا معنا، وبفضل عزيمتهم و مجهوداتهم، تمكنا من العودة بنقطة من عين الدفلى  .”

“قدمنا شوطا أول مقبول وعودتنا في النتيجة أمر مهم”

استحسن موساوي أحمد، الروح القتالية التي أبرزها لاعبوه،  مصرحا: “اللاعبون قدموا شوط أول مقبول من ناحية المردود”، وأضاف : “وهذا أمر مهم للقوة الذهنية للاعبين، وهو مهم بالنسبة للفريق، ونحن نعمل في هذا الصدد.”

 “أظهرنا أننا نحسن التفاوض خارج الديار”

اعترف أحمد موساوي، أن فريقه لم يقدم نفس المستوى الذي ظهر به في الشوط الأول، موضحا: “الشوط الثاني لم نشاهد فيه الكثير، لم تكن هناك عروض كروية”. وبرّر مدرب الاتحاد هذا الأمر بالقول: “كل فريق كان يسعى لقتل المباراة، وبالنسبة لي نقطة التعادل ترضينا”. وتابع: “إلى حد الآن يمكن اعتبار مشوارنا مقبول كوننا أظهرنا أننا نحسن التفاوض خارج الديار يجب فقط على الأنصار التحلي بالصبر ومنح المزيد من الوقت للوجود الشابة التي تمثل الفريق هذا الموسم”.

“أتمنى أن يسترجع اللاعبون قواهم قبل مواجهة الحجوط”

وعن المواجهة المقبلة التي ستجمعه برائد اتحاد  الحجوط،  الجمعة المقبلة أبدى موساوي أمله في استعادة لاعبيه كامل قواهم، مصرحا: “هذا التعادل اعتبر مفيد بالنسبة لنا لأنه جاء بعد تنقلين إلى كل من فرندة وعين الدفلى، رغم ذلك تمكنا من تحضير مباراة عين الدفلى وعدنا بنتيجة إيجابية، ونشرع الآن في التحضير لمباراتنا المقبلة أمام الحجوط”. وتابع: “أتمنى أن تكون الإمكانيات متوفرة، وأن يحسن اللاعبون استرجاع قواهم، وأن نحظى بالدعم اللازم، لنظهر بكل قوتنا أمام الحجوط”.

“منحنا كلمة رجال للأنصار وإن شاء الله القادم أفضل”

ختم أحمد موساوي، بالحديث عن مستقبل الفريق، والوعد الذي قطعه رفقة لاعبيه لأنصار الاتحاد مصرحا: “وعدنا الأنصار في آخر لقاء جمعنا بهم لتحسين أداءنا ونتائجنا، من جهتي أظن أنني قدمت ما أستطيع، وعلى الأنصار تقدير الجهد الذي يبذله اللاعبون الذين كانوا كرجل واحد، سواء من شارك في المباراة أو من بقي على دكة البدلاء”. وأضاف: “الأجواء التي أصبحت تميز الفريق حاليا ساعدتني كثيرا على العمل والأمور تسير في الطريق الصحيح، نسعى للمواصلة على نفس النسق أمام الحجوط وإن شاء الله القادم أفضل”.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P