نجوم الجزائر

وسيم قداري يدخل حسابات بلماضي

يواصل جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، رحلة البحث عن بديل للنجم المخضرم جمال بلعمري، الذي خرج من حساباته مؤخرا بسبب تراجع مستوياته. وتنتظر منتخب الجزائر رهانات عديدة خلال الأشهر المقبلة، من بينها تصفيات كأس العالم 2026، فضلا عن نهائيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”. وكشفت مصادر إعلامية جزائرية عن دخول الموهبة وسيم قداري، لاعب منتخب إسبانيا للشباب، حسابات جمال بلماضي، تحسبا لفترة التوقف الدولي المقبلة.

وأكد موقع “lagazettedufennec” المختص في متابعة كرة القدم الجزائرية عن رغبة بلماضي في الاستعانة بخدمات صاحب الـ18 عاما، خلال مباراتي السنغال وتنزانيا، في سبتمبر المقبل.اللاعب الملقب بـ”سيمو” تألق مع منتخب إسبانيا للشباب في بطولة كأس أمم أوروبا تحت 19 عاما، والتي احتضنتها مؤخرا دولة مالطا.وُولد قدري عام 2005 في إسبانيا من أبوين جزائريين، وهو ما يجعله مؤهلا قانونيا لتمثيل منتخبي “الخضر” و”لا روخا”.

ويرشح العديد من النقاد وسيم قداري لنحت مسيرة موفقة في عالم “الساحرة المستديرة”، نظرا لإمكاناته البدنية والفنية العالية.و تخرج المدافع الشاب من مدرسة شبان نادي إسبانيول، وتم تصعيده للفريق الأول في الموسم الماضي.وخاض قدري 9 مباريات مع الفريق الكتالوني ضمن دوري وكأس إسبانيا، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف..ومن المنتظر أن يتمتع اللاعب بوقت لعب أكبر خلال الموسم الحالي، ولو أن بعض التقارير الإعلامية تتحدث عن إمكانية انتقاله لنادي العربي القطري. يُذكر أن “سيمو” يرتبط بعقد مع إسبانيول حتى عام 2026، كما تبلغ قيمته 500 ألف يورو في موقع “ترانسفير ماركت”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P