متفرقات

العدو الريفي …  عين الكيحل تحتضن سباق الشباب والجماعات المحلية

في إطار النشاطات الرياضية المدرسية  وفي أجواء باردة  أشرف  صبيحة يوم السبت  رئيس بلدية عين الكيحل، بن منصور بن عودة على فعاليات التصفيات الأولية  لسباق العدو الريفي للشباب والجماعات المحلية بعنوان 2024 للأطوار التعليمية  الثلاث ( الابتدائي – المتوسط – الثانوي ) بمشاركة أزيد من  29 رياضي  لكلى الجنسين  ذكور وإناث لصنفي البراعم 12- 13 سنة و صنف أصاغر 14-15ؤ مجريات السباق من المرحلة الأولى التصفوية  على مستوى بلدية عين الكيحل جرت في ظروف جيدة وتنظبم محكم وهذا بحضور المندوب المحلي للرياضة السيد قدودو درويش، مدير المركب الرياضي الجواري  ، سلك الأمن ،فرقة الدرك الوطني ، الحماية المدينة وأساتذة التربية البدنية والرياضية ، ممثل اللجنة التقنية لمدسرية الشباب والرياضة. السباق عرف مشاركة  29 عداء  وعداءة من كلا الجنسين و مختلف الأعمار .

كما أعطى السيد بن منصور بن عودة رئيس بلدية عين الكيحل  رفقة السلطات المرافقة له  إشارة سباق العدو الريفي لجميع الفئات العمرية المعنية .  فعالبات هذه التظاهرة الرياضية شهدت منافسة قوية و شديدة بين العدائين والتي  جرت في ظروف جد رائعة و ناجحة ر بامتياز رغم الظروف المناخية ، أين تأهل أصحاب أربعة الأوائل  من العدائين والعداءات اللذين سيمثلون البلدية  في الدور التصفوي الولائي.

أسفرت النتائج  النهائية على  حصول العداءة  بن دحمان فتيحة من مدرسة العقيد لطفي لصنف براعم إناث على المرتبة الأولى ، كما تحصل العداء دخيسي أمين من مدرسة العقيد لطفي على المرتبة الأولى لصنف براعم ذكور ، أما في صنف أصاغر  إناث تحصلت العداءة  عجرودي رحمونة من متوسطة السلام  على المرتبة الأولى و فئة الذكور تحصل العداء قدودو عبد إلاله من ثانوية العقيد عميروش على المرتبة الأولى و في ختام التظاهرة الرياضية  تم تكريم الفائزين بالمراتب الأولى .

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P