الرابطة الأولىالمحلي

طوال : “تأقلمت بسرعة ، اللاعبون أولاد فاميليا وسأؤكد الثقة الموضوعة في” 

أكد الحارس الجديد لمولودية وهران طوال عثمان تأقلمه بسرعة مع المجموعة بعدما سهل له زملاءه مهمة الإندماج . حارس مولودية بجاية سابقا أكد بأن توقيعه في المولودية حلم وتحقق كون أي لاعب يتمنى حمل ألوان “الحمراوة” ، مبديا تحمسه الشديد وتفاؤله الكبير تأكيد الثقة التي وضعتها فيه الإدارة والطاقم الفني وكل “الحمراوة” .

“لم أشعر إطلاقا بأنني لاعب جديد في المولودية”

الحارس الجديد للحمراوة أكد بأنه تأقلم بسرعة دخل المجموعة بعدما لقي ترحابا كبيرا من اللاعبين وقال: “لقد وجدت أجواء رائعة داخل المجموعة حيث تسود علاقة أخوية بين الجميع سواء اللاعبين أو الطاقم الفني ، كما أنني تأقلمت بسرعة داخل المجموعة ولم أشعر إطلاقا بأنني لاعب جديد في الفريق ” .

“اللاعبون أولاد فاميليا وسهلوا مهمة تأقلمي بسرعة”

هذا وأثنى حارس مولودية العاصمة سابقا كثيرا على اللاعبين الذين رحبوا به منذ أول حصة تدريبية وقال في هذا السياق : “غالبية اللاعبين أعرفهم وتربطهم بهم علاقة جيدة وهم أولاد فاميليا وأشكرهم كثيرا على تسهيلهم لمهمة إندماجي مع المجموعة ، وهذا مؤشر يؤكد الأجواء العائلية الرائعة السائدة في الفريق” .

“متشوق كثيرا لإكتشاف أجواء المنافسة الرسمية مع الحمراوة”

هذا وأبدى الحارس طوال تشوقه الكبير لإكتشاف أجواء المنافسة الرسمية مع فريقه الجديد مع بداية مرحلة الإياب وقال : “أنا جد متشوق لإكتشاف أجواء المنافسة الرسمية مع المولودية ، حيث أنتظر بفارغ الصبر إنطلاق مرحلة الإياب حتى أسجل ظهوري بألوان الحمراوة وأترك بصمتي بقوة مع الفريق”.

“لست قلقا بخصوص تأهيلي والإدارة طمأنتني”

وفي رده عن سؤال يتعلق بقضية حرمان المولودية من الإنتداب في ظل ديون لجنة المنازعات ، قال طوال : “لست قلقا على الإطلاق من هذه القضية فالإدارة طمأنتني بتأهيلي خلال الميركاتو وهذا ما جعل تركيزي كله منصب حول تحضيراتي مع فريقي الجديد وفقط ، ومثل هذه الأمور تبقى من إختصاص الإدارة” .

“هناك رغبة كبيرة تحذو اللاعبين للمواصلة في ديناميكيةالنتائج الإيجابية”

قائد إتحاد سيدي بلعباس سابقا أكد بأن هدف مرحلة الإياب لن يختلف كثيرا عن هدف مرحلة الذهاب عندما قال : “هناك رغبة كبيرة تحذو كل اللاعبين لتأكيد نتائج مرحلة الذهاب ، حيث يبقى هدفنا هو المواصلة في ديناميكية النتائج الإيجابية والعمل على إنهاء الموسم في مرتبة مع الأوائل تضمن للمولودية مشاركة قارية الموسم القادم” .

“سأعمل على تأكيد ثقة الإدارة والطاقم الفني والأنصار”

وفي ختام حديثه أكد طوال بأنه سيعمل جاهدا على تأكيد الثقة الموضوعة فيه من طرف الإدارة والطاقم الفني والأنصار وقال في هذا السياق : “أي لاعب يحلم بتقمص ألوان فريق عريق بحجم المولودية ،و سأعمل جاهدا وسأضحي حتى أكد ثقة الإدارة والطاقم الفني والأنصار وأؤكد أحقيتي حمل ألوان الحمراوة” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P