نجوم الجزائر

بن رحمة يتعرض لهجوم شرس من روتين

تعرض الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب ليون الفرنسي، لهجمة شرسة من أحد الإعلاميين الفرنسيين المعروفين بين الجماهير الجزائرية. ويتعلق الأمر بالإعلامي جيروم روتين، مقدم إحدى الفترات الرياضية في إذاعة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، والذي تحول لشخصية معروفة لدى الجزائريين، منذ دخوله في حرب تصريحات مع جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر السابق.

وتزامنت تلك الحرب مع أحداث المباراة الفاصلة بين منتخبي الجزائر والكاميرون، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وانتقد روتين بن رحمة بشكل قاسٍ، مؤكدا أنه سبب رئيسي في الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أولمبيك ليون برباعية كاملة أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي مؤخرا. ولعب بن رحمة أساسيا في موقعة حديقة الأمراء، لكن مدربه بيير ساج قرّر استبداله بعد مرور 45 دقيقة من اللعب بسبب مستواه السيئ. وتحدث روتين عن بن رحمة قائلا: “المدرب بيير ساج وقع في خطأ فادح ولا يغتفر.. من غير المعقول أن تدفع بكل من سعيد بن رحمة وريان شرقي معا أمام فريق يتميز بالسرعة مثل باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “بن رحمة وشرقي لا يقومان بأي شيء عندما لا تكون عندهما الكرة، وكلاهما يفتقد للتركيز اللازم للقيام بالأدوار التكتيكية ومساعدة الدفاع، وهو ما استغله باريس لتسجيل رباعية كاملة في شوط واحد”. وختم: “لحسن حظ ليون أن مبابي وديمبلي لم يلعبا، وإلا فإنهما كان سيستغلان تلك الفراغات بشكل أكبر ولكانت النتيجة أثقل”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P