الأولىرياضات أخرىمختلف الرياضات

فوفينام فيات فوداو … رئيس الإتحادية في زيارة عمل إلى وهران

ستقام النسخة 21 من بطولة الجزائر لفئة الأواسط  والأكابر  في رياضة فوفينام فيات فوداو نهاية الأسبوع الحالي (23 و 24 فبراير) في وهران. وتنظم هذه البطولة من قبل الإتحادية الجزائرية لذات الرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران، بالقاعة  متعددة الرياضات  بالمركب الأولمبي ميلود هدفي. لا يتوقف رئيس الاتحاد، محمد دجواج، بالتعاون مع أعضاء مكتبه التنفيذي، عن العمل على تنفيذ وتحقيق برنامج أنشطة الرياضة على المستويين الوطني والدولي.

و مع اقتراب موعد هذا الحدث الرياضي الوطني الكبير، قام رئيس الاتحادية، محمد دجواج، برفقة بلال بلاليف ويوسف شوشة، بزيارة إلى وهران الأسبوع الماضي لمناقشة تحضيرات هذا الموعد المهم مع الهيئات الرياضية والسلطات المحلية. عقد اجتماع مثمر في البداية بين ممثلي الاتحادية وعادل تجار، مدير الشباب والرياضة، وتناول التحضيرات والوسائل التي يجب وضعها لضمان نجاح الحدث.

و خصصت مديرية الشباب والرياضة ورئيس المصلحة الرياضية ، مصطفى بن عبو، لتنسيق زيارة ممثلي الاتحاد، والتي بدأت على الفور من خلال قاعة الألعاب الرياضية المتعددة الاستخدامات في المجمع الأولمبي وجميع ملحقاتها، حيث استقبل مدير المجمع الأولمبي و المكتب الولائي للرياضة والشباب، عبد القادر منازلي، ضيوف وهران. قادت المرحلة الثانية من الزيارة محمد دجواج ومرافقيه إلى القرية المتوسطية، مكان إقامة الوفود الرياضية.

البطولة الوطنية أواسط و أكابر نهاية الأسبوع الحالي بوهران

هذا و ستقام الطبعة ال21 للبطولة الوطنية للفوفينام فيات فوداو للأواسط والأكابر ذكور و إناث يومي الجمعة والسبت المقبلين بالقاعة المتعددة الرياضات للمركب الأولمبي “ميلود هدفي ” بوهران.

و ستعرف هده التظاهرة الرياضية في الفنون القتالية المنظمة على مدار يومين من طرف الرابطة الولائية بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للفوفينام فيات فوداو و مديرية الشباب والرياضية بالولاية مشاركة 517 مصارع ومصارعة  من فئتي الأكابر والأواسط سيتنافسون في اختصاصات التقني والمنازلة يمثلون 19 رابطة ولائية من الوطن . و يتضمن برنامج اليوم الأول من هده المنافسة إجراء الأدوار التصفوية في اختصاص التقني و المنازلات حزام أزرق وأصفر ذكور وإناث فيما ستقام النهائية في اليوم الموالي.

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P