الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت …بعد تعليق اللاعبين للإضراب …السيارتي تعود إلى أجواء التدريبات استعدادا لمرحة الإياب

قرر لاعبو فريق شباب عين تموشنت الناشط في بطولة القسم الوطني الثاني ، تعليق إضرابهم عن خوض التدريبات والذي دام 4 أيام وهذا استعدادا لبداية مرحلة الإياب التي تنتظره السبت المقبل فوق أرضية ملعب مبارك بوسيف أمام ضيفه جيل عين الدفلى. ،قرار العودة جاء بعد أن تفهمت الإدارة مطالب اللاعبين لمستحقاتهم المالية العالقة ،و رغم الصعوبات التي يمر بها الفريق إلا أن الحصة التدريبية جرت في ظروف عادية وهذا لليوم الرابع على التوالي بحضور غالبية اللاعبين ماعدا البعض منهم بسبب الإصابة ، وبسبب ظهور نتائج إيجابية لوباء كوفيد 19 لبعض اللاعبين. للإشارة فإن المدرب عصمان ركز على الجانبين البدني والتكتيكي وألح على اللاعبين بضرورة العمل الجدي و الوقوف و قفة رجال، لتحقيق الفوز في أول جولة من مرحلة الإياب في هذا الظرف العصيب  .

اللاعبون يستلمون منحة الداربي

ذكرت مصادر مقربة من بيت السيارتي أن الرئيس طالبي هواري ، قام بتسليم منحة الفوز لزملاء القائد دحو مروان نظير الانتصار المحقق على حساب الجار اتحاد سيدي بلعباس بهدف دون رد ، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب وهذا يوم الخميس الماضي، في أجواء مفعمة بالحيوية و الفرحة صنعتها الإدارة  ، وذلك تحفيزا وتشجيعا للتشكيلة على بذل المزيد من الجهود والاستمرار في تحقيق سلسلة من الانتصارات مستقبلا. ورغم أن الضائقة المالية  التي ألقت بظلالها على الفريق التموشنتي و التي تمنع زملاء عابد عباسي  من مواصلة تألقهم في الدوري ، إلا أن المجموعة عازمة على منح أفراح أخرى للأنصار في المواعيد الكروية المقبلة.

حصيلة مشرفة في مرحلة الذهاب

من الجانب الفني حصد فريق السيارتي 32 نقطة من 9 انتصارات و 5 تعادلات و انهزام واحد خارج الديار أمام رائد القبة متصدر البطولة . وفي قراءة هذه الأرقام والخاصة بالأهداف التي سجلها والتي تلقاها الفريق، فإن دفاعه حاز على مرتبة أحسن دفاع بتلقيه 3 أهداف فقط ، و احتل المرتبة السادسة في الهجوم بتسجيله 16 هدفا بمعدل يقارب هدف واحد في كل شبكة .

الرئيس طالبي هواري يناشد الوالي دعم الفريق  

اعتبر رئيس الفريق بعد تقييمه لمرحلة الذهاب أنها جد إيجابية ، حيث حفز اللاعبين على شحن البطارية لمرحلة العودة وتحقيق الهدف المسطر منذ بداية الموسم لضمان البقاء. كما ناشد والي الولاية بدعم الفريق و توفير السيولة من أجل اللعب على ورقة الصعود،  و قام بتوجيه الشكر للاعبين على أدائهم الراقي رغم الصعوبات التي يمرون بها .

المدرب عصمان عبد الرحمان:” البطولة ستتواصل بنفس التعداد “

عصمان عبد الرحمان
عصمان عبد الرحمان

صرح المدرب قائلا :”  الضائقة المالية هي التي لم تسمح لنا بجلب لاعبين في مرحلة الميركاتو”.  و أكد على مواصلة البطولة بنفس التعداد، وأكمل حديثه قائلا أن الفريق سيكون جاهزا في مرحلة العودة .

اللاعب دحو مروان :”مرحلة الإياب ستكون صعبة”

دحو مروان
دحو مروان

” نتائج الفريق هي التي تتحدث عن نفسها ، غير أن مرحلة الإياب ستكون صعبة نوعا ما ضد الفرق المتقدمة في الترتيب، وبعد مقاطعتنا للإضراب والذي جاء بسبب عدم استلام  مستحقاتنا المالية والتي نحن بحاجة ماسة لها ، خصوصا وأن هذه الأخيرة تعتبر مصدر رزق أغلبية اللاعبين ،قررنا العودة إلى أجواء التدريبات وهذا بعد الحوار الذي جمعنا مع الرئيس والثقة التي وضعناها فيه، كما نطلب من الأنصار مواصلة دعم الفريق لتحقيق نتائج إيجابية .”

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P