نجوم الجزائر

اللاعب يريد الانتقال إلى البريمرليغ …تولوز يرفض 3 عروض من ألمانيا لضم شايبي

كشفت تقارير أن نادي تولوز الفرنسي رفض 3 عروض قدمت للاعبه الجزائري فارس شايبي خلال صيف 2023 من الدوري الألماني “بوندسليغا”، وكان شايبي تألق مع تولوز في الموسم المنقضي من الدوري الفرنسي 2022-2023، والذي كان الأول له مع الفريق، ونجح في قيادته لتحقيق لقب كأس فرنسا.

ولعب شايبي 41 مباراة مع تولوز في الدوري والكأس الموسم الماضي، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 7.وأشار موقع “ذا أتلتيك” البريطاني في تقرير له إلى أن إدارة تولوز رفضت 3 عروض من أحد أندية الدوري الألماني “بوندسليغا” لضم شعيبي خلال صيف 2023. وبلغت قيمة العرض الذي تلقاه الجناح الجزائري أكثر من 15 مليون يورو، بعقد لمدة موسمين، لكن لم يتم الكشف عن اسم النادي الذي يرغب في ضم اللاعب. وبحسب التقرير فإن اللاعب الجزائري يريد الانتقال في الموسم المقبل لأحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، علماً بأن نادي أرسنال يعتبر أبرز الفرق الساعية لضمه بالإضافة إلى إشبيلية الإسباني.

ورغم أن شعيبي مولود في فرنسا فإنه اختار تمثيل منتخب الجزائري على الصعيد الدولي، حيث خاض مباراته الأولى معه ضد النيجر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 يوم 23 مارس الماضي، وشارك النجم الواعد مع الخضر حتى الآن في 3 مباريات، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف، لكنه قدم مردودا جيدا نال رضا الجماهير الجزائرية.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P