الأولىرياضات أخرىمختلف الرياضات

وهران … البطولة الوطنية للفوفينام فيات فو داو (أواسط وأكابر) …  تتويج الجمعية الوطنية للأمن الوطني باللقب

نظم الاتحاد الجزائري لفوفينام فيت فو داو  يومي الجمعة والسبت  ، على مستوى قاعة متعددة الرياصات ميلود هدفي  وهران ، النسخة 21 من البطولة الوطنية ، في التقنيات والفنون القتالية ، للأواسط  والأكابر  من الجنسين  بمشاركة 552 رياضي ورياضية يمثلون 92نادي من 22 ولاية على غرار ، وهران ، برج بوعريريج ، البيض ، قالمة ، المدية ، بومرداس ، الجزائر ، جيجل ، تيزي وزو ، شلف ، سطيف ، البليدة ، و  تميزت هذه النسخة كذلك  بحضور رياضيي المنتخب الوطني. و ألقى رئيس الاتحاد الجزائري لفوفينام فيت فو داو  كلمة الافتتاح.

رحب محمد جواج  بالضيوف في البداية مدير التربية لولاية وهران ورئيس المصلحة للرياضة على مستوى مصلحة مديرية الشباب والرياضة وهران و رئيس دائرة بئر الجير ، قبل أن يعلن عن بدء المنافسة. و تمتع الجمهور الخبير الذي صفق بحرارة لجميع هذه المواهب الشابة التي ميزت الحدث بتقنيات سونغ لويان و دون تشان، وهي إحدى خصائص فوفينام التي تتكون من مهاجمة خصم واحد أو أكثر من خلال الإمساك به أو ضربه بالقدمين.  تجدر الإشارة إلى أن العديد من النزالات لفتت انتباه الحاضرين، خاصة بسبب السرعة والقوة والليونة، وهي من الصفات التي تميز ممارسي هذه الرياضة.

أظهرت نتائج مسابقة البطولة الوطنية  في نسختها الـ 21 فوز رياضيي الأمن الوطني للجزائر العاصمة ، حيث احتل النادي المركز الأول   متقدمًا على أولمبيك بوروبة  (الجزائر) الذي احتل المركز الثاني  ، بينما احتل المركز الثالث على المنصة جمعية أنصار شراربة (الجزائر) .

تغطية: وداد هاشم

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P