نجوم الجزائر

بشكتاش ينافس كاراجمرك بقوة على خدمات فيغولي

كشفت تقارير صحفية تركية، عن انضمام بشكتاش التركي، إلى قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات الجزائري سفيان فيغولي، لاعب غلطة سراي السابق. وذكر موقع “hurriyet” التركي، أن شينيول جونيش مدرب بشكتاش، بصدد البحث عن بديل للدولي الجزائري رشيد غزال، بعد تعرضه لإصابة ستبعده عن الملعب حتى مارس المقبل. وزاد: “المدرب أخطر إدارة بشكتاش بحاجة الفريق إلى التعاقد مع جناح لتعويض غياب غزال، وفيغولي أحد الخيارات المتاحة، خاصة وأنه أصبح حرا من أي التزام، بعد انتهاء عقده مع غلطة سراي”.

وأكد: “مهمة بشكتاش في الحصول على خدمات فيغولي لن تكون سهلة، في ظل رغبة العديد من الأندية في الحصول على خدماته، على غرار فاتح كاراجمرك الذي ينشط في الدرجة الأولى”. وانضم سفيان فيغولي إلى صفوف جلطة سراي سنة 2017، ولعب له 5 مواسم، خاض خلالها 126 مواجهة، وسجل 25 هدفا، وقدم 26 تمريرة حاسمة.

ووفقا لموقع “غازيت فوتبول” التركي، فإن فيغولي توصل إلى اتفاق مبدئي مع فريق فاتح كارا جمرك، الذي يُنافس على عدم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية المحلية. أفاد المصدر ذاته، بأن سفيان فيغولي سيوقع عقدا مدته عام ونصف العام، ويكون بذلك تدعيما قويا لتشكيلة الفريق الذي يدربه الإيطالي الشهير أندريا بيرلو، بالنظر إلى خبرة لاعب “الخضر” الكبيرة في الدوري التركي الممتاز، وقد يشكل فريق فاتح كارا جمرك، بوابة عودة سفيان فيغولي إلى المنتخب الوطني، الذي غاب عنه عدة أشهر، بسبب نقص المنافسة، وهذا ما شكل خللاً كذلك في منظومة المدرب جمال بلماضي، الذي افتقد كثيرا هذا اللاعب صاحب 76 مباراة، و20 هدفا مع “الخضر”.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P