الرابطة الأولىالمحلي

حميدي يواصل رفع أسهمه

واصل اللاعب حميدي كمال رفع أسهمه بشكل كبير مع بداية الموسم الحالي، وذلك بعدما عرف كيف يترك بصمته وبقوة في مواجهة الساورة ويساهم بطريقته الخاصة في تحقيق فريقه لفوز ثمين وصعب، ليؤكد بذلك حميدي أحقيته وبقوة بالثقة التي يضعها فيه الطاقم الفني في التشكيلة الأساسية منذ بداية البطولة. م

سجل هدفه الثالث وأصبح هداف الفريق

تمكن اللاعب حميدي من تسجيل ثالث أهدافه مع مولودية وهران هذا الموسم، ليصبح بذلك هداف الحمراوة بعد مرور إحدى عشرة جولة، ويؤكد بالتالي نجاح مراهنة الطاقم الفني عليه في الهجوم بحكم أنه ومنذ عدة مباريات يلعب في منصب غير منصبه الأصلي كمدافع أيمن.

علامات إستفهام تطرح حول الانتقادات الموجهة له

رغم تقديم اللاعب حميدي لمردود متميز مع بداية الموسم الحالي وإنقاذه المولودية في عدة مواجهات بأهدافه الحاسمة، إلا أن ذلك لم يمنعه من تلقي العديد من الانتقادات غير المفهومة وغير المبررة وهذا ما طرح العديد من علامات الاستفهام.

حميدي: “الفوز شارك فيه كل اللاعبين وأتقبل الانتقادات لكن…”

بدا اللاعب حميدي سعيدا بالفوز المحقق على الساورة عندما قال: “الحمد لله حققنا الأهم أمام الساورة في مباراة كنا نتوقع مسبقا صعوبتها، لكن رغبتنا في تحقيق الفوز مكنتنا من صنع الفارق. الفوز شارك فيه كل اللاعبين دون استثناء. أما بخصوص الانتقادات فأنا كلاعب محترف أتقبلها بصدر رحب شريطة أن تكون منطقية”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P