نجوم الجزائر

بشير بلومي يدعم الخضر رغم الإبعاد

نشر جناح فريق فارينسي البرتغالي الشاب، محمد بشير بلومي (21 عامًا)، تعليقًا قويًّا بعد استبعاده من قائمة منتخب الجزائر النهائية المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار، التي تنطلق منتصف جانفي 2024. بلومي انضم إلى قائمة المدرب جمال بلماضي الموسّعة التي شملت 50 لاعبًا، قبل أن يخرج من حساباته في القائمة النهائية التي أعلن عنها سابقا، وعرفت وجود اسم 26 لاعبًا، يتقدّمهم القائد رياض محرز ونجم ميلان إسماعيل بناصر.

و ينافس منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات أنغولا وموريتانيا وبوركينا فاسو، في مسعاه لطبع النجمة القارية الثالثة على قميصه، بعد فوزه بنسختي الجزائر 1990 ومصر 2019.وردًّا على استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، كتب بشير بلومي عبر منصّة إنستغرام: “حظًا سعيدًا 123 تحيا الجزائر”..

وهي عبارة شهيرة يرددها أنصار المنتخب الجزائري (وان تو ثري فيفا أليجري). محمد هو نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي، أفضل لاعب أفريقي عام 1981، وأحد أعمدة منتخب الجزائر في نهائيات كأس العالم 1982 بإسبانيا، والذي سجّل هدفًا تاريخيًّا ضد ألمانيا في الدور الأول من المونديال.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P