الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … الطاقم الفني يبحث عن ودية

سيكون الطاقم الفني لوداد تلمسان مجبرا على برمجة مباراة تحضيرية أو مباراتين لأشباله خلال هذين الأسبوعين، بما أن تشكيلته ستبقى بعيدة عن المنافسة الرسمية لمدة 17 يوما بعد تأجيل مباراة وفاق سطيف، التي كانت منتظرة نهاية الأسبوع بتلمسان، إلى موعد غير معلوم. هذا زيادة على مباراة نصر حسين داي التي تم تأجيلها إلى غاية الـ 12 من شهر أفريل الحالي. الودية مفروضة لعدة أسباب أهمها، إبقاء العناصر في جو المنافسة، حتى لا يدخل اللاعبين في عطلة مسبقة قد تخل بالانضباط داخل المجموعة وتسبب حالة تسيّب، خاصة وأن الوداد سيلعب اللقاءات المتبقية من البطولة من أجل اللعب فقط بما أنه قد سقط بشكل رسمي.

فرصة للتحضير للموسم المقبل

على الرغم من أن بقاء اللاعبين بعيدين عن المنافسة لمدة ليست بالقصيرة سيحول دون تدرّبهم بشكل جدي، خصوصا وأن المباريات المتبقية لهم ليست لها أي أهمية زيادة على أن فترة توقف المنافسة بالنسبة للوداد تزامنت مع شهر رمضان، إلا أن المدرب سليماني يبحث عن برمجة مباريات ودية وذلك من أجل التحضير للموسم المقبل بما أن الإدارة تسطر للحفاظ على التعداد الحالي أو جل العناصر المكونة للتشكيلة التي يعتمد عليها المدرب سليماني منذ قدومه خاصة من فئة الرديف خلال الموسم المقبل.

الطاقم سيحاول إكساب العناصر وقتا إضافيا

زيادة على أن الطاقم الفني يهدف لبرمجة مباريات تحضرية لإبقاء العناصر في جو المنافسة، لم يقدم على تغيير برنامج التدريبات الذي كان مسطرا قبل تأجيل لقاء النهد إلى منتصف الشهر الحالي. هي فرصة لإكساب العناصر التي لم يحالفها الحظ للعب أكبر قدر من الوقت، لدقائق إضافية في أرجلها من خلال مواجهات تحضرية أو تطبيقية بالأخص تلك التي يُعوَل عليها خلال الموسم المقبل بما أن الإدارة تراهن على عناصر الرديف.

التشكيلة تكون قد عادت أمس

بعد أن استفادت من راحة خلال عطلة نهاية الأسبوع، تكون تشكيلة فريق وداد تلمسان قد باشرت تدريباتها عصر أمس كما سطر له المدرب أحمد سليماني، مع العلم أنها خضعت خلال الأسبوع المنقضي لبرنامج تدريبي مخفف، بما أنها لم تكن معنية بلقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، أين تدرب رفقاء سماحي يومي الأربعاء والخميس فقط.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P