الرابطة الثانيةالمحلي

ترجي مستغانم … الخسارة أمام وداد تلمسان أصبحت من الماضي

تكبد فريق ترجي مستغانم خسارة مرة يوم السبت الماضي فوق ارضية ميدان وداد تلمسان بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقان برسم الجولة العاشرة من عمر بطولة القسم الثاني هواة. تعتبر هذه الخسارة هي الأولى من نوعها بالنسبة للفريق الذي يحتل صدارة الترتيب. كان الترجي يعول كثيرا على هذه المباراة من أجل العودة من مدينة الزيانيين بنتيجة مرضية، إلا أنه اصطدم بمنافس قوي خلق له العديد من المشاكل وألحق به أول خسارة له في بطولة الموسم الكروي 2022/2023. حتى إن حافظ على صدارة الترتيب، إلا أن الترجي أضحى حاليا متبوعا بنجم بن عكنون. ويحتل الترجي صدارة الترتيب متقدما بنقطتين فقط على نجم بن عكنون. وبمعنويات منخفضة، عاد أبناء الترجي لأجواء التحضيرات تحضيرا لقادم المواعيد.

رحماني ركز عمله على الجانب النفسي

 عاد أشبال المدرب، رحماني يوم أمس لأجواء التدريبات تحضيرا للمباراة المقبلة التي تنتظره أمام إتحاد قسنطينة في منافسة كأس الجمهورية. مثلما كان متوقعا، فإن الطاقم الفني للترجي ركز عمله على الجانب البسيكولوجي من أجل الرفع من معنويات اللاعبين. كما كان للطاقم الفني للترجي حديث مع لاعبيه من أجل التطرق للخسارة الماضية المسجلة أمام وداد تلمسان. أكد المسؤول الأول على العارضة الفنية لترجي مستغانم، رحماني للاعبيه على ضرورة نسيان الخسارة أمام وداد تلمسان. على الرغم من الخسارة أمام وداد تلمسان، إلا أن الفريق كان قد ترك إنطباعا حسنا من خلال تقديم أداء في المستوى وهذا بشهادة جميع من تابع المباراة. سيكون الفريق مطالبا بالتدارك في مباراة الكأس، خصوصا وأن الترجي يسعى للذهاب بعيدا

التنقل لقسنطينة يوم الخميس

 أما بخصوص مخطط سفرية الفريق لقسنطينة تحسبا لمواجهة الإتحاد المحلي، فقد كشفت مصادرنا بأن أشبال المدرب، رحماني سيتنقلون هذا الخميس لمدينة الجسور المعلقة من أجل مواجهة إتحاد فوبور. وكانت لجنة منافسة كأس الجمهورية قد قررت في وقت سابق تقديم لقاء ترجي مستغانم مع إتحاد الفوبور، ممثل مدينة قسنطينة، إلى يوم الجمعة بملعب بن عبد المالك رمضان بداية من الساعة الثانية زوالا في إطار الدور السادس عشر من منافسة كاس الجمهورية. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإنه من المتوقع أن تجري عناصر تشكيلة ترجي مستغانم حصة تدريبية خفيفة عشية الخميس بقسنطينة. يأمل الترجي في العودة من مدينة الجسور المعلقة بتأشيرة التأهل والذهاب بعيدا في منافسة الكأس.

نحو عودة الترجي لملعبه أمام غالي معسكر

 كشفت بعض المصادر المقربة من إدارة ترجي مستغانم بأن الفريق قد يسجل قريبا عودته لملعبه، محمد بن سعيد. مثلما هو معلوم فإن الفريق كان يستقبل منافسيه بعيدا عن معقله بسبب الأشغال التي عرفها ملعب بن سعيد. في هذا الصدد، فإنه وبنسبة كبيرة قد يعود الترجي لملعبه خلال مباراة الجولة المقبلة أمام غالي معسكر. كشفت مصادرنا بأن الأشغال التي يعرفها ملعب بن سعيد قد أشرفت على نهايتها. في انتظار عودة الفريق لمعقله.  كان أبناء الترجي يعولون على العودة في أقرق وقت ممكن لملعبهم، وهم الذين عانوا كثيرا من خلال الاستقبال خارج قواعدهم.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P