حوارات

مقاطع جابر (لاعب إتحاد مغنية): “هدفي الاحتراف وتقمص ألوان المنتخب الوطني”

بعد أن تألق بشكل لافت في المباراة الماضية التي جمعت الفريق بإتحاد العاصمة في إطار الدور ال32 لمنافسة كأس الجمهورية، الشاب مقاطع جابر فتح قلبه لجريدة بولا و تحدث عن سر تألقه ضد “لياسما” و تسجيله لهدفين في تلك المباراة. كما تحدث لنا في هذا الحوار عن مسيرته الكروية والأهداف التي ينوي الوصول إليها.

مرحبا جابر، عرف نفسك للجمهور..

 ” بسم الله الرحمن الرحيم. معكم مقاطع جابر، لاعب إتحاد مغنية لكرة القدم، من مواليد 8 سبتمبر 2004. ألعب في منصب جناح أيمن. أدرس في السنة الأولى ثانوي شعبة أداب و فلسفة.”

 كيف كانت بداياتك في عالم كرة القدم؟

 ” بداياتي في عالم كرة القدم كانت في الأحياء مع أصدقائي و أبناء الحي. بعدها انخرطت مع الفئات الشبانية لنادي إتحاد مغنية، أين تعلمت أبجديات الكرة، وتعلمت الكثير من الأمور الخاصة بالساحرة المستديرة.”

من دفعك لممارسة كرة القدم؟

 ” يعود الفضل كله في هذه الخطوة لوالدي الذي دفعني لممارسة كرة القدم، و قدم لي الكثير من الدعم المعنوي و النادي في بداياتي.”

ما سر تألقك في مواجهة كأس الجمهورية ضد إتحاد العاصمة؟

 ” سر تألقي في كأس الجمهورية ضد “لياسما” جاء بسبب الدعم الكبير الذي قدمه لي الجمهور المغناوي، و الذي أشكره على دعمه الكبير. بالإضافة للطاقم الفني الذي وضع في الثقة كاملة في هذا اللقاء الكبير. زائد حجم المنافس وعراقته، وهو ما يحفز أي لاعب للتألق والبرهنة عن الإمكانيات التي يتمتع بها.”

كيف كان التحضير لهذا اللقاء؟

 ” لن أكذب عليك إن قلت شيء آخر، لكننا كفريق حضرنا للقاء كباقي المباريات. الحمد الله الإدارة والروح الجماعية كانت حاضرة، وهذا ما ساعدنا على التألق والتأهل.”

وماذا عن حظوظ فريقك في باقي مشوار السيدة الكأس؟

 ” في الحقيقة، نحن سنواصل اللعب على حسب إمكانيتنا. وليس لدينا ما نخسره، فلقد حققنا إنجاز تاريخي ضد نادي كبير. ولدينا الثقة الكاملة لمواصلة المغامرة، ولما لا التألق والذهاب بعيدا في هذه النسخة إن شاء الله. وخصمنا القادم إتحاد خنشلة خصم محترم وسنحاول تقديم مستوى مشرف أمامه.”

بعد تلك المباراة المميزة، هل تلقيت بعض الاتصالات من الأندية أو وكلاء أعمال؟

 ” في الحقيقة لقد تلقيت العديد من الرسائل و الاتصالات التي اختلفت بين الإشادة و التهنئة من طرف العديد الشخصيات الرياضية. لكن لا شيء رسمي وأنا الآن مركز على مواصلة المغامرة مع فريقي في كأس الجمهورية. ومساعدة فريق القلب على تحقيق البقاء في بطولة ما بين الجهات إن شاء الله.”

ما هي أهدافك المستقبلية في عالم كرة القدم؟

 ” أهدافي المستقبلية تبقى الاحتراف إن شاء الله و تمثيل المنتخب الوطني.”

ماذا يحتاج جابر ليفجر إمكانياته أكثر؟

 ” لا أحتاج المستحيل، لدي كل الثقة في إمكانياتي ما أحتاجه في مشواري هو الثقة و الدعم المعنوي الذي قد يساهم بشكل كبير في نجاح مسيرتي إن شاء الله.”

هل لديك رسالة لشخص أو لجهة معينة؟

 ” أتقدم بكل شكري لوالدي و والدتي و كل عائلتي و أصدقائي و أبناء الحي، على الدعم الكبير الذي قدموه لي منذ بداية مسيرتي. أعدهم بالعمل جاهدا من أجل النجاح في عالم كرة القدم.”

من هو قدوتك في عالم كرة القدم؟

   منذ صغر سني و أنا أحب و أشجع أسطورة كرة القدم العالمية و الأرجنتينية ليونيل ميسي.”

من هو ناديك المفضل؟

 ” النادي المفضل بالنسبة هو برشلونة الإسباني.”

كلمة أخيرة..

 “كما سبق لي و أن تحدثت، أشكر والدي و الجمهور الذي قدمت لي كل ذلك الدعم. وأعدهم بمواصلة التألق إن شاء الله. شكرا لجريدة بولا الرياضية على هذا الاهتمام”.

حاوره: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P