الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 26 من القسم الثاني هواة  “غالي معسكر 2 – 3  نجم بن عكنون”  الغالية تخسر في عقر الدار

إستقبل غالي معسكر ضيفه شباب بن عكنون في ملعب مفلح عواد في سياق الجولة 26 من بطولة القسم الثاني هواة. هي مباراة حاول فيها أصحاب الأرض تحقيق الفوز من أجل الإبتعاد أكثر عن منطقة الخطر. نفس الحال للضيوف الذي جاؤوا من أجل الفوز أيضا في لقاء متكافئ الحظوظ. الشوط الأول عرف سيطرة كلية للضيوف الذي تفوقوا بنتيجة هدفين مقابل صفر. أما الشوط الثاني فقد كان متكافئا وعرف عودة الغالية، لكن في الأخير تفوق شباب بن عكنون بثلاث أهداف مقابل هدفين، ليعود أبناء العاصمة بفوز ثمين من معسكر.

بداية ضعيفة من لاعبي الغالية 

بداية اللقاء جاءت أطوارها باهتة من طرف لاعبو غالي معسكر. حيث سيطر الضيوف على الملعب وسط تراجع وأخطاء كثيرة من طرف أشبال خناثة والتي استغلها جيدا الفريق العاصمي.

فريق بن عكنون يسجل الأول

في الدقيقة 17 سجل نجم بن عكنون الهدف الأول في مرمى غالي معسكر بعد عمل جماعي رائع من أبناء العاصمة، جعل دفاع الغالية يقف مذهولا بسبب عدم القدرة على مجابهة سرعة مهاجمي بن عكنون.

الثاني للضيوف

بعد مرور حوالي نصف ساعة من لعب مجريات الشوط الأول، أضاف نجم بن عكنون الهدف الثاني ليعمق الفارق إلى هدفين، في ظل تراجع كبير للاعبي الغالية فوق أرضية ميدانهم و وسط ذهول جميع من في الملعب على نتيجة اللقاء إلى غاية الآن.

لاعبي الغالية لم يجدوا أنفسهم

بعد المستوى الذي ظهر به الغالية في الشوط الأول، تأكد أن اللاعبين لم يجدوا أنفسهم خلال اللقاء الذ لم يستطيعوا مجاراة الخصم بشكل جيد أو حتى تسيير المباراة مع استغلال فرصتي الميدان و الجمهور و هذا بسبب إنعدام التركيز الذي أعطى فرصة للفريق العاصمي من أجل السيطرة على اللقاء  .

برزوق يقلص الفارق

فور دخول الفريقين للملعب من أجل لعب مجريات الشوط الثاني، تمكن المهاجم حكيم بن رزوق من ترجمة ضربة جزاء إلى هدف تحصل عليها زميله دراعو في الدقيقة 53 ‘ليبعث الأمل من جديد لزملائه بالعودة في اللقاء. هو الهدف الذي أعطى نفسا جديدة لتشكيلة الغالية.

بن عكنون يقتل اللقاء بالثلاث

في الدقيقة 68′ من عمر اللقاء تمكن الضيوف من تسجيل الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة منظمة أسفرت عن تعميق الفارق لصالح فريق بن عكنون، هدف كان قاتلا حيث قضى على طموح الغالية في العودة بالنتيجة.

الثاني للغالية في محاولة العودة

شهدت اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء عودة لاعبي الغالية الذي تمكنوا من تسجيل هدف تقليص الفارق، عن طريق جيلالي بن شنان في الدقيقة 80′ ، ليشتعل اللقاء من جديد …

نهاية المباراة بتفوق الضيوف

أنهى حكم اللقاء ميلة المباراة بتفوق مستحق لفريق بن عكنون على أصحاب الأرض، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين في مباراة عرفت ندية واضحة بين التشكيلتين.

أصداء من المباراة

حضور جماهيري معتبر، جو مشمس وحار حضور، أمني معزز. تشكيلة غالي معسكر دخلت اللقاء بالزي الأبيض أما تشكيلة بن عكنون بالزي الأسود والأخضر. التحكيم كان للسادة: ميلة حكم اللقاء. الحكم الثاني بن حمودة، الحكم الثالث قسوم والحكم الرابع بلوفة.

نبيل شيخي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P