الرابطة الأولىالمحلي

طوال: “لدي عرض رسمي من المولودية وأتمنى الشفاء لليمان”

أكد الحارس طوال عثمان إهتمام إدارة مولودية وهران بخدماته لتعويض الحارس ليمان الذي أنهى موسمه مبكرا بداعي الإصابة عندما قال: “لدي عرض رسمي من مولودية وهران بعدما إتصل بي الرئيس محياوي منذ ايام وأبدى رغبته في التعاقد معي لتعويض الحارس ليمان الذي أنهى موسمه وبالمناسبة أتمنى له الشفاء العاجل ” .

المولودية لا ترفض واي لاعب يحلم باللعب في هذا النادي العريق” 

الحارس السابق لإتحاد سيدي بلعباس بدا متحمسا لحمل ألوان الحمراوة في حال إتفاقه مع الإدارة وقال في هذا السياق: “مولودية وهران فريق عريق وأي لاعب مهما كان إسمه يحمل بتقمص ألوان الحمراوة وهذا ما يجعلني متحمس جدا للعب في هذا النادي الكبير بتاريخه وجماهيره وذلك طبعا في حال التوصل لإتفاق مع الادارة ” .

ليتيم أخي وصديقي وهو من أفضل الحراس في البطولة والمنافسة في صالح الجميع” 

وفي رده عن المنافسة بينه وبين القائد ليتيم وذلك في حال ترسيم انضمامه للمولودية، قال حارس مولودية العاصمة سابقا: “ليتيم أخي وصديقي وهو يقدم في موسمه متميز مع المولودية وأراه من بين أفضل الحراس في البطولة حاليا، وسأكون سعيدا بالتنافس معه وذلك طبعا في حال نجاح المفاوضات بيني وبين الإدارة خاصة وأن المنافسة في صالح الجميع” .

كنت على وشك خوض تجربة إحترافية في الخليج لكنها فشلت

وفي ختام حديثه تحدث الحارس طوال عن سبب فشل انتقاله للخليج لخوض تجربة احترافية وقال: “بعدما وقعت في صفاء الخميس تلقيت بعدها عرضا رسميا جديا للاحتراف في السعودية واتفقت على كل شيء مع مسيري النادي السعودي، لكن الحظر الجوي حال دون ترسيم انتقالي وأضع ذلك في خانة المكتوب وفقط ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P