الأولىحوارات

قنينة: “المولودية ما تطيحش وأتشرف بلقب هداف الحمراوة”

ما تعليقك على الفوز المحقق أمام سريع غليزان؟

“كنا نتوقع مسبقا صعوبة المباراة أمام فريق ليس لديه ما يخسره ولنا دون ضغط قبل أن يخلق لنا العديد من المشاكل، لكن ما كان يهمنا في هذه المواجهة هي النقاط الثلاثة وفقط والحمد لله اننا نجحنا في تحقيقها في مباراة الموسم بالنسبة لنا” .

كنتم أفضل في الشوط الأول مقارنة بالثاني، فما السبب؟

“قدمنا شوط أول متميز تمكننا من خلاله من تسجيل ثنائية وبالتالي حسم نتيجة، قبل أن نتراجع نوعا ما في الشوط الثاني وذلك ما كان منتظرا بالنظر لعامل الإرهاق والتعب في ظل المجهود البدني الكبير الذي بذلناه ليبقى الأهم هو تحقيق الفوز”.

هل يمكن القول بأن الفوز على غليزان جاء في الوقت المناسب؟

“لقد كنا بأمس الحاجة لنقاط مواجهة الرابيد والحمد لله حققناها مما ضمن لنا البقاء بعيدا عن دائرة حسابات السقوط، كما أن هذا الفوز جعلنا نؤكد مجددا نوايانا في إكمال البطولة بقوة وانهاء الموسم في أفضل مرتبة ممكنة”.

رفعت رصيدك للهدف التاسع هذا الموسم مما يؤكد إستهدافك لقب هداف الفريق؟

“الحمد لله ثنائيتي في مرمى غليزان جاءت في الوقت المناسب وأكدت به عودتي القوية بعد مرحلة فراغ طويلة نوعا ما، أما بخصوص لقب هداف المولودية فأي لاعب يحلم بتحقيقه وسأكون سعيدا لو نلت هذا الشرف مع فريق عريق بحجم مولودية وهران”.

كلمة للحمراوة 

لقد تعاهدنا فيما بيننا نحن كلاعبين على تحقيق الفوز في مباراة غليزان من أجل الأنصار الذين تنقلوا بقوة معنا وذلك حتى لا يفقدوا مجددا ثقتهم فينا ،والحمد لله مرة أخرى أكدنا للحمراوة بأن تشكيلة هذا الموسم ماشي نتاع طيحة .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P