الأولىنجوم الجزائر

أناتوف يتلقى إصابة خطيرة

تلقت الجماهير الجزائرية أنباء سيئة بخصوص مهاجم منتخب الجزائر الشاب؛ وذلك عقب إعلان نادي مولودية الجزائر متصدر جدول ترتيب الرابطة، عن تعرض الموهبة الصاعدة مسلم أناتوف مهاجم المنتخب الجزائري للشباب، لإصابة خطيرة ستبعده عن الميادين لأشهر طويلة. وأعلن عميد الأندية الجزائرية عبر موقعه الرسمي، أن هدافه الصاعد ومهاجم منتخب الجزائر مسلم أناتوف سيجري عملية جراحية في الأيام القليلة القادمة.

ويأتي ذلك بعد تعرض أناتوف لإصابة على مستوى الأربطة المعاكسة خلال المواجهة التي جمعت مولودية الجزائر أمام نادي وداد أمل بلدية تيسمسيلت، برسم دور الـ16 من منافسات كأس الجزائر لفئة أقل من 19 سنة، وهي المباراة التي نجح خلالها أناتوف في تسجيل هدف من سداسية فريقه، غير أن سوء أرضية الملعب الذي احتضن المباراة كان سببًا في تلقي اللاعب لإصابة قوية.

وأوضح مولودية الجزائر أن خضوع مهاجم منتخب الجزائر للعملية الجراحية سوف يُبعده رسميًا حتى نهاية الموسم الحالي، بعدما استكمل الطاقم الطبي للفريق جميع الخطوات من أجل تفادي ذلك، حيث مُنح أناتوف راحة إجبارية أملًا في تحسن حالته، لكن الكشوف الطبية المعمقة التي خضع لها أظهرت بأن إصابته خطيرة وتستلزم تدخلًا جراحيًا.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P