الرابطة الثانيةالمحلي

“السيارتي” يحضر بجدية لمواجهة مستقبل واد سلي

باشرت عناصر شباب عين تموشنت صبيحة يوم الإثنين تحضيراتهم فوق أرضية الملحق لمركب عمر أوسياف استعدادا للمواجهة المرتقبة ليوم السبت المقبل التي ستجمعهم بفريق مستقبل واد سلي. هذه المباراة التي تدخل ضمن إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الثاني هواة ستقام فوق أرضية ميدان ملعب معمر ساحلي بالشلف. أشبال المدرب، جمال بن شادلي عادوا لأجواء التدريبات بعد استفادتهم من يومين راحة عقب الفوز المثير المحقق يوم الجمعة الماضي أمام رائد القبة. شباب عين تموشنت حقق هكذا بداية موفقة في البطولة بعدما أحرز فوزين أمام كل من نجم بن عكنون ورائد القبة، ومن دون أدنى شك فإن الطاقم الفني للسيارتي سيركز عمله على الجانب البدني من أجل الاسترجاع نظرا للمجهودات الكبيرة المبذولة خلال أطوار مباراة رائد القب. كما سيبرمج المدرب جمال بن شاذلي، رفقة مساعده، عربوز محمد حصص خاصة بالجانب الفني، التكتيكي والبسيكولوجي، بالإضافة لتصحيح الأخطاء المرتكبة خلال المباراة الماضية أمام رائد القبة، هذا وتتواصل تحضيرات شباب عين تموشنت بمعنويات مرتفعة تحسبا للمباراة المقبلة أمام مستقبل واد سلي حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز الثالث في البطولة.

المعنويات في السحاب ولا حديث سوى عن تحقيق الفوز

 يواصل المدرب جمال بن شاذلي رفقة طاقمه الفني في تجهيز الفريق للمباراة الواعدة التي سيلعبها أشباله خارج قواعدهم أمام مستقبل واد سلي أمسية يوم السبت بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، والتي سيكون ملعب معمر ساحلي مسرحا لها. هذا وتتواصل تحضيرات الفريق بمعنويات مرتفعة خصوصا بعد الفوزين المحققين في بداية البطولة أمام كل من نجم بن عكنون ورائد القبة.

الطاقم الفني يركز على الجانب البسيكولوجي

 في نفس السياق، من المرتقب أن يخوض رفقاء القائد، فارس عبد الرحمن آخر حصة تدريبية لهم يوم الخميس تحسبا لمواجهة مستقبل واد سلي، حيث سيعمل الطاقم الفني تحت قيادة جمال بن شاذلي في وضع أخر اللمسات على التشكيلة التي ستخوض هذه المباراة. هذا وكشف بعض لاعبين شباب عين تموشنت لجريدة بولا الرياضية بأن الأجواء تتميز داخل المجموعة رائعة وتبعث على الإرتياح، مؤكدين بأنهم يحضرون بجدية لهذه المباراة، مضيفين بأن النصائح التي يقدمها لهم المدرب جمال بن شاذلي أفادتهم كثيرا وهي التي دارت حول على الجانبين التقني والتكتيكي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P