الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي ينهي مهام المدرب المساعد بلعطوي

في خرجة مفاجئة وغير منتظرة إطلاقا، أقدم رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي على إنهاء مهام المدرب المساعد بلعطوي عمر من الطاقم الفني وهو القرار الذي أبلغت به الإدارة مساعد مضوي على هامش حصة أول أمس السبت، لتنتهي بذلك مهمة بلعطوي والتي دامت حوالي تسعة أشهر مع الحمراوة.

محياوي تحدث عن طلاق بالتراضي وبرر القرار بأسباب عائلية وصحية

رغم أن أهل الإختصاص وكل الأطراف الفاعلة في بيت المولودية أكدت على أن مغادرة بلعطوي هي إنهاء مهام وإقالة، إلا أن محياوي تحدث عن طلاق بالتراضي بين الإدارة والمدرب المساعد، متحججا بأسباب صحية وعائلية حالت دون مواصلة قلب دفاع الحمراوة سابقا كمهامه ضمن الطاقم الفني.

الجانب المالي وراء قرار محياوي

وحسب ما أكدته مصادرنا الخاصة، فإن سبب إقدام إدارة المولودية على إنهاء مهام المدرب المساعد بلعطوي عمر له علاقة بالجانب المالي، في ذلك عدم قدرة الرئيس الطيب محياوي على تسديد مستحقات مدربين إثنين ويتعلق الأمر بمضوي وبلعطوي، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الفريق.

ترسيم فسخ العقد بعد تسلم بلعطوي لمستحقاته

من المنتظر أن يتم ترسيم مغادرة بلعطوي عمر لمولودية وهران بعد إقدام إدارة الرئيس الطيب محياوي على منحه مستحقاته المالية التي يدين بها، وذلك ما تم الاتفاق عليه بين الرئيس ومدرب الفريق السابق والذي يدين للإدارة بالعديد من الأجور الشهرية ويصر على الحصول عليها بطريقة ودية.

محياوي: “مهمة بلعطوي إنتهت وهو مشكور على كل ما قدمه للفريق”

هذا وكان الرئيس الطيب محياوي قد أكد في تصريح لجريدة بولا إنتهاء مهمة المدرب بلعطوي بعد إحداث طلاق بالتراضي وقال: “مهمة بلعطوي في المولودية إنتهت حيث إتفقنا على الطلاق بالتراضي لأسباب صحية وعائلية تخص المدرب. نشكر كثيرا بلعطوي على كل ما قدمه للفريق منذ بداية التحضيرات”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P