الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … العودة إلى التدريبات بمعنويات في السحاب

تعود تشكيلة وداد تلمسان مساء اليوم لاستئناف التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة الثانية التي سيتنقل فيها الزيانيون إلى عاصمة الونشريس لمواجهة جمعية الشلف ،وهذا  بعد استفادة اللاعبين من يومي راحة ،أعقبت مواجهة الجولة الافتتاحية من الرابطة الاحترافية الأولى التي عاد فيها الفريق بتعادل ثمين خطفه من المستضيف شباب قسنطينة في المواجهة التي جرت أطوارها فوق أرضية ميدان عبد المالك رمضان ، منحها  المدرب عزيز عباس لكي يسترجعوا أنفاسهم عقب التعب الذي نال منهم بسبب طول الرحلة  وحتى بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها في المباراة.

الوداد يتقدم بطلب لتأخير مواجهة الشلف ليوم السبت

وبالحديث عن مواجهة الجولة الثانية من عمر الرابطة الاحترافية الأولى، والتي سيكون الوداد خلالها مجبرا على لعبها خارج الديار لثاني مرة على التوالي، حين يتنقل للشلف لملاقاة الجمعية المحلية، فقد كشفت مصادرنا أن إدارة الوداد ستقدم طلبا إلى الرابطة الوطنية لكرة من أجل برمجته يوم السبت، بما أن الفريق قد خاض رحلة شاقة من وإلى قسنطينة، وهو الأمر الذي صعّب على الطاقم الفني برمجة حصة الاستئناف يوم أمس الأحد.

المعنويات ستكون مرتفعة

وبفعل النقطة الثمينة التي عاد بها الفريق من قسنطينة، فإن حصة الاستئناف ستجري بمعنويات مرتفعة لا محالة مما سيساعد ذات التقني على الشروع انطلاقا من حصة اليوم في تطبيق برنامجه الخاص بهذا الأسبوع.

الطاقم الفني يأمل في اكتمال التعداد

هذا وينتظر المدرب عزيز عباس اكتمال التعداد واسترجاع اللاعبين الذين ضيّعوا لقاء قسنطينة بسبب الإصابة أو المرض مثل الحارس شلالي عادل، بلعالم جمال، مسعودي يوسف، بن بلعيد أمين، بزغود بلال وحتى المستقدم من أهلي البرج خياط، الذي تلقى الضوء الأخضر من الطبيب لمباشرة التدريبات انطلاقا من هذا الأسبوع.

بن عمران: ” مردودي سيحفزني لبذل مجهودات أكبر”

اللاعب بن عمران
اللاعب بن عمران

وعن لقاء قسنطينة فقد أكد اللاعب بن عمران، أنهم قدموا ما عليهم حيث يستحقون هذا التعادل الذي سيعود عليهم بالنفع معنويا، خاصة وأنه جاء في بداية البطولة حيث قال: “قدمنا ما علينا ضد شباب قسنطينة، حيث كنا الأحسن من عدة جوانب، والأداء المقدم يجعلنا نتفاءل خيرا بمستقبل الفريق”. وعن مستواه الفردي في اللقاء المذكور فقد واصل قائلا لقد سبق لي المشاركة في منصب مدافع محوري مع فريقي السابق، والحمد لله فقد شرفت الثقة التي وضعها المدرب في شخصي مما يحفّزني على بذل المزيد من الجهود”.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P