المحلي

مولودية وهران..بابا ينفي نيته في العودة لرئاسة مجلس الإدارة

في ظل الحديث الذي كان يدور بقوة عن نية الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا الترشح لرئاسة مجلس إدارة مولودية وهران، وذلك على هامش الجمعية الاستثنائية التي ستعقد مع بداية شهر أوت، نفى رئيس “الحمراوة” سابقا بابا نيته في العودة للرئاسة في خطوة مفاجئة من صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران.

أكد بأنه الرئيس المدير العام للشركة

نفي الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا الترشح لرئاسة مجلس إدارة المولودية، جاء في سياق تأكيده على أنه الرئيس المدير العام للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، كون السجل التجاري باسمه وبالتالي ليس بحاجة ليكون رئيس مجلس الإدارة، وبلغة القانون هو المسؤول الأول إداريا عن الشركة الرياضية.

بلحاج أحمد بابا: “ليس لدي أي نية لرئاسة مجلس الإدارة”

وكان الرئيس السابق للمولودية بلحاج أحمد بابا قد أدلى بالتصريح التالي لجريدة “بولا” عندما قال: ” أود أن أنفي كل ما يشاع بخصوص نيتي في العودة من جديد لرئاسة مجلس إدارة مولودية وهران، وهو الحديث الذي لا أساس له من الصحة ويروج من طرف بعض الأطراف التي كان لها دائما نوايا مبيتة اتجاهي “.

“السجل التجاري بإسمي ومن يقول العكس يثبت ذلك”

وواصل صاحب غالبية الأسهم في الشركة حديثه عندما أكد بأن السجل التجاري للشركة باسمه وهو المسؤول الأول عن الفريق وقال: ” بلغة القانون لازلت المسؤول الأول عن الشركة الرياضية كون السجل التجاري بإسمي كما أنني الرئيس المدير العام للشركة، وما يقول العكس فما عليه سوى تقديم الوثائق التي تؤكد كلامه والحديث قياس “.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P