الرابطة الأولىالمحلي

المفاوضات بين محياوي ومصمودي مستمرة  

رغم تمكن الرئيس الطيب محياوي من إنهاء مفاوضاته مع كل اللاعبين القدامى تقريبا، بعد إقناعه لهم إما بالتجديد أو تمديد عقودهم على غرار لقرع وبن حمو وقوغلول وبن عمارة، إلا أن ملف المدافع مصمودي يبقى مفتوحا في ظل تواصل المفاوضات التي من المنتظر أن تحسم خلال الساعات القليلة المقبلة.

محياوي وافق على رفع أجرة مصمودي الشهرية  

حسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من معلومات، فإن رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يكون قد وافق على تلبية مطالب المدافع مصمودي، والمتمثلة في رفع أجرته الشهرية بعدما كان يتقاضى الموسم الفارط 170 مليون سنتيم، خاصة وأن عدة لاعبين تمت رفع أجورهم الشهرية كما أن عدة لاعبين من الجدد يتقاضون أكثر من 200 مليون سنتيم.

طالب بتمديد عقده لموسمين إضافيين ومصمودي أصر على موسم واحد  

وحسب ما أكدته ذات المصادر، فإن موافقة الطيب محياوي على رفع الأجرة الشهرية للمدافع مصمودي، قابله مطالبته للاعب جمعية وهران سابقا بضرورة تمديد عقده لموسمين إضافيين (عقد مصمودي ينتهي في 2021)، وهو ما رفضه اللاعب الذي يقبل بالتمديد لموسم واحد فقط وليس موسمين مثلما يطلب محياوي.

جلسة مفاوضات حاسمة مرتقبة غدا

ومن المنتظر أن تكون جلسة المفاوضات المرتقبة غدا الإثنين بين الرئيس محياوي والمدافع مصمودي، تخص مستقبل اللاعب مع “الحمراوة” خاصة وأن كل المؤشرات باتت توحي باستمرار مصمودي مع المولودية، خاصة بعد اتفاقه مع الرئيس محياوي على الجانب المالي فيما يبقى سوى الجانب الإداري فقط.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P