الأولىنجوم الجزائر

محرز يؤجّل الحديث عن مستقبله مع المنتخب

حدَّد رياض محرز نجم نادي أهلي جدة السعودي، موقفه من اعتزال اللعب دوليًا مع منتخب الجزائر في الفترة الحالية، بعد إقصاء “الخضر” من الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024، الجارية وقائعها حاليًا في كوت ديفوار. وكانت تقارير قد أشارت إلى أن قائد المنتخب الجزائري بالإضافة لمجموعة من اللاعبين الآخرين مثل إسلام سليماني والحارس رايس وهاب مبولحي وسفيان فغولي يفكرون في الاعتزال دوليًا، بعد خسارة “الخضر” أمام موريتانيا (1-0)، وخروجهم من دور المجموعات من كأس أفريقيا للمرة الثانية تواليًا، بعد دورة الكاميرون 2021.

وقال رياض محرز في تصريحات إعلامية عند وصول بعثة “الخضر” إلى أرض الوطن: “مستقبلي مع المنتخب؟ لا أدري.. ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، عقلي مشوش جدًا، سنرى ذلك لاحقًا، وسأكشف عن الأمر في الوقت المناسب”.وأضاف: “سيكون هناك مدرب جديد بعد رحيل جمال بلماضي وسينضم لاعبون جدد، يجب النهوض بالمنتخب من جديد”، وأوضح: “أنا الأكثر خبرة وسأساعد الفريق واللاعبين الشباب الذين قد لا يتحملون الضغط المفروض عليهم”.

ويبدو من تصريحات نجم منتخب الجزائر، الذي تعرض للكثير من الانتقادات في كأس أمم أفريقيا الأخيرة بسبب مستواه المتواضع، أنه سيواصل اللعب مع “الخضر” ولا يفكر في الاعتزال، وينتظر قرار الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، للتعرف على اسم المدرب الجديد لـ”محاربي الصحراء” قبل الكشف عن قراره النهائي.

 خليفاوي مصطفى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P