الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة  … حارس مستقبل واد سلي جودار ينضم رسميا

توصلت إدارة شبيبة الساورة عشية أول أمس، إلى اتفاق نهائي مع حارس مستقبل واد سلي، عبد الناصر جودار، يقضي بانضمامه لكتيبة المدرب شريف حجار، حيث وقع رسميا على عقد يمتد لثلاثة مواسم مع ” النسور”، ليكون المستقدم العاشر في صفوف ممثل الجنوب الغربي في حظيرة الكبار، بعد كل من الحارس وابدي المستقدم من إتحاد بسكرة، والظهير الأيمن عبدلي عبد الرحيم المستقدم من شباب المشرية، وطيب محمد المستقدم من أمل الأربعاء، وفرحي أيوب العائد من مولودية وجدة المغربي، وبن علي بن عمار المستقدم من مولودية وهران، وعبد الحق عبد الحفيظ قلب هجوم شباب قسنطينة، ومصباحي إلياس الظهير الأيسر السابق لإتحاد الحراش، ومتوسط الميدان الدفاعي بودحيو نذير المستقدم من شبيبة تيارت، ومصلح خنوسي القادم من إتحاد عنابة، الذين كانوا قد وقعوا رسميا في الأيام الماضية.

أحد أحسن حراس القسم الثاني الموسم الماضي

اهتمام إدارة شبيبة الساورة بقيادة الرئيس مامون حمليلي، وإصرارها على التعاقد مع الحارس عبد الناصر جودار، جاء بعد المستوى الباهر الذي ظهر به مع فريق مستقبل واد سلي الموسم الماضي في بطولة القسم الوطني الثاني هواة  للجهة الغربية. حيث كان خريج مدرسة غالي معسكر واحدا من بين أحسن الحراس في القسم الوطني الثاني هواة الموسم الماضي، بشهادة كل الاختصاصيين.

باشر التدريبات مع المجموعة قبل التوقيع على عقده

 الحارس عبد الناصر جودار، ورغم وصوله المتأخر إلى مدينة بشار، إلا أنه أصر على مباشرة التدريبات مع المجموعة، بمناسبة الحصة التدريبية الصباحية التي كانت مبرمجة في  ملعب 20 أوت ببشار، أين تم الترحيب به من قبل الطاقم الفني وبقية اللاعبين. قبل أن يتجه مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية إلى مقر الفريق، رفقة الرئيس مامون حمليلي، أين وقع على عقده بصفة رسمية.

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P