الرابطة الأولىالمحلي

نجم مڨرة … الإدارة تفسخ عقد الجويلي وتتفق مع بوزيدي 

قررت إدارة نجم مڨرة بقيادة الرئيس عز الدين بناصر صباح أول أمس الطلاق بالتراضي مع المدرب سمير الجويلي الذي أشرف على العارضة الفنية للفريق مع بداية الموسم الحالي خلفا للمغادر عز الدين رحيم، حيث جاء هذا القرار على خلفية تراجع نتائج الفريق والتي كان آخرها التعثر أمام مولودية الجزائر داخل الديار وتعقد وضعية الفريق على مستوى جدول الترتيب. مباشرة بعد الطلاق بالتراضي مع التقني التونسي، باشرت الإدارة المسيّرة رحلة البحث عن مدرب جديد خلفا له.

وحسب ما كشفته بعض المصادر، فإن المدرب السابق لشبيبة جيجل يوسف بوزيدي يتواجد في أحسن رواق لقيادة التشكيلة. هذا وأشارت ذات المصادر إلى أن علاقة المسؤول الأوّل عن الجهاز الفني للنجم مع إدارة الفريق قد تدهورت قليلاً في الأسابيع الماضية خصوصاً لما أعلن عن رفضه المطلق لتدخل بعض الأطراف المحسوبة على الإدارة في التفاصيل داخل غرف الملاب، ناهيك عن انتقاده اللاعبين بشكل مباشر في وقت سابق، ممّا تسبب في فتنة داخل التشكيلة وأحدث بعض التشققات وسط المجموعة الواحدة.

وما يؤكد أكثر على أنّ العلاقة لم تكن على ما يرام بين المدرب الجويلي وإدارة الرئيس بناصر، هو تحرك الأخيرة في الأسابيع الماضية ضد مدرب الفريق وانتقادها له، خصوصاً أنه عجز عن تخليص الفريق من العقدة التي طالما لازمته والمتعلقة بالنتائج السلبية المسجلة في معظم المباريات هذا الموسم.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P