حوارات

بن زيد مروان وسط ميدان المولودية: “علينا التركيز في باقي الجولات لتحقيق المطلوب”

يعتبر مروان بن زيد من بين العناصر المهمة في تشكيلة الفرسان، نظرا لمردوده المميز في المباريات والتي أصبح أحد مفاتيح الفرسان هذا الموسم لأن أدائه بقي ثابت خاصة في المباريات المهمة.

كيف تجري تحضيراتكم بعد هذا التوقف؟

“تحضيراتنا تجري في ظروف عادية خاصة بعد تأجيل البطولة مرة أخرى”.

الفريق يمر بفترة مميزة هل يمكن تفسير ذلك؟

“أجل نحن ندرك أننا نمر بفترة مريحة لكنها ليست كما كنا نأمل، لأنه بإمكاننا تحقيق الأفضل خاصة وأن مستوى الفرق متقارب. ومع مرور الجولات تأكدنا أنه تتوفر لدينا كل مقومات النجاح بالإضافة للتفاهم والتناسق الكبير بين اللاعبين”.

ستلعبون مباراة ودية لتعويض المنافسة الرسمية هل هذا سيفيدكم؟

“الهدف من المباريات الودية هي البقاء في نسق المنافسات بالإضافة لمنح الفرصة لكل اللاعبين خاصة الذين لم يلعبوا كثيرا ولديهم إمكانيات لمساعدة الفريق. كما ستكون فرصة للطاقم الفني من أجل تجريب بعض الخطط وكذا تجهيز تشكيلة مناسبة للمواعيد المقبلة”.

كيف يرى بن زيد حظوظ المولودية قبل ثمانية جولات من نهاية البطولة؟

“حظوظنا قائمة كباقي الفرق ولدينا كامل الإمكانيات لتحقيق البقاء بكل أريحية. نثق كثيرا في أنفسنا بعد عودة الروح بسبب نتائجنا الأخيرة المميزة، وهو في حد ذاته حافز لنا لمواصلة التألق ولما لا الوصول لمرتبة مشرفة في أول موسم للمولودية في المحترف الأول”.

ماهي رسالتك للأنصار؟

“رسالتي للأنصار هي دعوتهم للبقاء خلف الفريق لأنهم جزء لا يتجزأ منه ولهم الفضل في كل ما وصلنا إليه، وعدناهم في أصعب الظروف أننا لن نخيبهم والحمد لله تجاوزنا كل العراقيل والصعاب ونحن على بعد خطوات قليلة للهدف المسطر”.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P