الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بوعكاز غسل لاعبيه في حصة الإستئناف

عقد مدرب مولودية وهران معز بوعكاز أمس وقبل بداية الحصة التدريبية ، اجتماعا مغلقا مع لاعبيه بحضور أعضاء الطاقم الفني فقط وهو الإجتماع الذي استغله التقني التونسي لتوجيه انتقادات شديدة للاعبيه جراء الخسارة الثقيلة أمام شباب بلوزداد،  بالإضافة لبعض التصرفات التي باتت تصدر من بعض اللاعبين والتي أثرت بشكل سلبي على روح المجموعة.

طالبهم بتحمل مسؤوليتهم اتجاه الفريق والحمراوة

المدرب بوعكاز وبعدما حسس لاعبيه بخطوة الوضع في ظل تواجد المولودية ضمن ثلاثي مؤخرة الترتيب ، طالب من القائد لقرع ورفقائه بضرورة تحمل مسؤوليتهم اتجاه الفريق وأنصاره ، حيث أكد التقني التونسي بأن التاريخ لا يرحم وأي مكروه سيحدث للمولودية سيدخل المجموعة الحالية التاريخ من الباب الضيق .

اللاعبون اجتمعوا فيما بينهم وتعاهدوا على الفوز على مقرة

ومباشرة بعد انتهاء اجتماع المدرب بوعكاز مع لاعبيه،  فضل المهاجم بوقطاية ورفقائه البقاء داخل غرف تغيير الملابس ،حيث اجتمعوا فيما بينهم وتعاهدوا على ضرورة العمل والتضحية لإخراج المولودية من أزمة النتائج السلبية.  ولقد اتفق اللاعبون على ضرورة تحقيق الفوز وفقط في مباراة الغد المصيرية أمام نجم مقرة.

قنينة غير معاقب أمام مقرة

بعدما كانت المخاوف قائمة من احتمال معاقبته من طرف لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بعدم المشاركة في مباراة الغد أمام نجم مقرة ،بعد البطاقة الصفراء التي أشهرها في وجهه الحكم عوينة في مباراة شباب بلوزداد،  إتضح بأن مهاجم مولودية وهران قنينة غير معاقب أمام مقرة والإنذار الذي تلقاه لم يكن بداعي الاحتجاج على قرار الحكم.

تفاديه العقوبة أراح كثيرا الطاقم الفني

أثار تفادي المهاجم قنينة للعقوبة ومشاركته في مباراة الجولة الخامسة عشرة أمام نجم مقرة ، ارتياحا شديدا لدى الطاقم الفني للحمراوة ، و ذلك بالنظر لوزن قنينة في التشكيلة خاصة على مستوى الخط الأمامي كونه يعتبر هداف الفريق حاليا وهو بصدد البصم على بداية موسم متميزة مع المولودية بغض النظر عن نتائج الفريق الكارثية.

الشروع أمس في التحضير لمقرة

شرعت تشكيلة مولودية وهران بداية من أمس الأحد في التحضير للمواجهة المهمة التي تنتظرها غدا الثلاثاء بملعب الشهيد أحمد زبانة أمام صاحب المركز الثالث عشر نجم مقرة . ولقد جاءت عودة الحمراوة لأجواء التدريبات بمعنويات جد محبطة بعد الهزيمة الأخيرة الثقيلة بثلاثية كاملة أمام شباب بلوزداد.

بوعكاز حاول التركيز على العمل النفسي

بالنظر لضيق الوقت بين مواجهتي بلوزداد ومقرة ، حاول المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة معز بوعكاز التركيز فقط على الجانب النفسي ،وذلك في خطوة منه لضمان إخراج لاعبيه من مرحلة ما بعد صدمة بلوزداد ،وإدخالهم مبكرا في أجواء المباراة النصيرية التي تنتظرهم غدا أمام نجم مقرة .

نعماني وجعبوط يباشران التدريبات

بعد غيابهما عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة،  باشر قلب دفاع مولودية وهران نعماني والمهاجم جعبوط التدريبات أمس رفقة المجموعة،  وذلك عقب تلقيهما الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة لأجواء التدريبات من جديد ، ليكتمل بذلك ولأول مرة منذ بداية الموسم تعداد الحمراوة في التدريبات .

لن يكونا جاهزين أمام مقرة

سيخضع المدافع نعماني والمهاجم جعبوط لبرنامج تحضيري خاص تحت إشراف المحضر البدني بيكادجة ، وذلك لتمكينهما من تدارك التأخر في الجاهزية البدنية بعدما ضيعا العديد من الحصص التدريبية،  وبالتالي لن يكون نعماني وجعبوط جاهزين للعودة من جديد لأجواء المنافسة الرسمية بداية من مباراة الغد أمام مقرة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P