الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الخامسة عشرة من الرابطة الأولى المحترفة” مولودية وهران vs نادي بارادو “المولودية جاهزة للإطاحة بشبان الأكاديمية

 

سيكون ملعب الشهيد أحمد زبانة اليوم مسرحا لمواجهة مهمة جدا تستقبل فيها مولودية وهران منافسا من العيار الثقيل يتعلق الأمر بنادي بارادو، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب مضوي خير الدين، والتي تسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي ومن تم تعزيز حظوظها في إنهاء الشطر الأول من البطولة في البوديوم.

معنويات اللاعبين في السماء ولا حديث سوى عن النقاط الثلاث

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أفضل أحوالهم خاصة من الناحية النفسية، عقب الإنتصارين المحققين أمام بسكرة و”السياسي” واللذان منحا لرفقاء المدافع مصمودي شحنة معنوية كبيرة. ويستهدف أشبال المدرب مضوي النقاط الثلاثة في وفقط في مواجهة بارادو، من أجل تأكيد عودتهم القوية ونوايا في قول كلمتهم بقوة هذا الموسم.

التحكيم الهاجس الأكبر “”للحمراوة”

سيكون التحكيم الهاجس الأكبر لمولودية وهران في مواجهة اليوم أمام نادي باردو، وذلك في ظل الإنتقادات العديدة التي أصبحت توجه للحكام الذين يديرون مواجهات “الباك”. ولا تريد تشكيلة المدرب مضوي أن تكون ضحية جديدة للتحكيم في مواجهة بارادو، خاصة وأن المواجهة مهمة في تحديد مستقبل وأهداف “الحمراوة” في البطولة.

 

مضوي يتجه لتجديد الثقة في تشكيلة “السياسي”

من المنتظر أن يجدد مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين في مواجهة اليوم أمام “الباك”، الثقة في النفس التشكيلة التي لعبت المواجهة الأخيرة أمام “السياسي” وحققت فوزا بالنتيجة والأداء، خاصة وأن مدرب “الحمراوة” يفضل الحفاظ على الإستقرار من جهة وكذا التعامل بمنطق لا نغير التشكيلة التي تفوز من جهة أخرى.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P