الرابطة الثانيةالمحلي

“السيارتي” تباشر تحضيراتها لمواجهة النصرية

عادت عناصر تشكيلة شباب عين تموشنت إلى جو العمل والتدريبات استعدادا للمباراة المنتظرة أمام نصر حسين داي التي تدخل ضمن إطار الجولة الحادية عشر لبطولة القسم الثاني هواة، والمبرمجة يوم السبت بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب 20 أوت 1955 بالعاصمة. شهدت هذه الحصة التدريبية، التي خصصها المدرب صحراوي توهامي للاسترجاع، حضور جميع اللاعبين، حيث جرت في ظروف جيدة ووسط معنويات مرتفعة للاعبين. كيف لا والفريق يعيش على وقع الانتصار الأخير المحقق في الداربي أمام جمعية وهران. وشرع أشبال المدرب صحراوي في التحضير للمواجهة الهامة التي تنتظرهم نهاية هذا الأسبوع أمام نصر حسين داي، والمقررة هذا السبت، حيث يراهن المدرب على هذه المواجهة من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والظفر بالنقاط الثلاثة لمباراة النصرية.

المدرب اجتمع بلاعبيه

 اجتمع المسؤول الأول على العارضة الفنية لشباب عين تموشنت، صحراوي توهامي بعناصر تشكيلة الفريق قبل انطلاق حصة الاستئناف. قام مدرب شباب عين تموشنت |أولا بتهنئة لاعبيه على الفوز المحقق أمام جمعية وهران، وكذا على المردود الجيد الذي قدمه رفقاء المهاجم الغوماري، الذي نجح بدوره في افتتاح عداده التهديفي بثنائية في شباك مرمى فريقه السابق. قد ألح مدرب شباب عين تموشنت أمام لاعبيه على ضرورة نسيان هذا الفوز والتركيز على المباريات المقبلة التي تنتظرهم، بداية بتلك التي ستجمعهم بنصر حسين داي.

الطاقم الفني يرفع من وتيرة التدريبات

 شهدت الحصة التدريبية الثانية للفريق، التي برمجها المدرب، صحراوي توهامي يوم أمس الثلاثاء رفع حجم وتيرة العمل. برمج الطاقم الفني للفريق العديد من التمارين المتنوعة بغية الرفع من جاهزية اللاعبين تحسبا لقادم المواعيد والمباريات المتبقية من عمر مرحلة الذهاب. ستتواصل تدريبات الفريق طيلة الأسبوع الحالي على الساعة الحادية عشر، حيث سيعمل الطاقم الفني للفريق لوضع لاعبيه في أحسن الظروف تحسبا للمباراة المقبلة التي تنتظر السيارتي أمام نصر حسين داي.

منحة لازمو “في الجيب”

 قامت إدارة شباب عين تموشنت بتحفيز لاعبيها بعدما منحتهم علاوة الفوز الأخير المحقق داخل الديار أمام جمعية وهران. كان شباب عين تموشنت قد أطاح بلازمة بنتيجة هدفين مقابل هدف يوم السبت الماضي، وهو الفوز الذي رفع من معنويات اللاعبين. من جهتها، تسعى إدارة شباب عين تموشنت لوضع اللاعبين في أحسن الظروف قبل مواجهة نصر حسين داي.

 بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P